X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين وصايا جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية "حارس عقار" يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق بالتجمع حارس المقاصة: طلعت يوسف ظلمني والشناوي وجنش سبب رحيلي من الزمالك اسعار الحديد والأسمنت اليوم 24 مايو 2019 ضبط عاطل قتل سائق توك توك لسرقته بأسوان نقيب الصحفيين السودانيين: تواصلنا مع المجلس العسكري لرفع قرار تجميد النقابة "الداخلية" تنظم حفل إفطار لأطفال دور الرعاية النقل: الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير المحور التنموي لبرج العرب ضبط نقاش زور كشف حساب بنك لتقديمه لإحدى السفارات انطلاق قناة "تايم سبورت" لنقل بطولة الأمم الأفريقية.. غدا حملة مكبرة لضبط الأسلحة النارية في الفيوم والإسكندرية وأسوان حملات مكبرة بالجيزة للقضاء على الكلاب الضالة نائب يطالب بسرعة تعديل قانون حماية المنافسة ومنع الاحتكار مصر للطيران تنقل ٣٢٠٠ معتمر إلى الأراضي المقدسة "المحامين بالسويس": إنشاء ملاعب وتجديد قاعة أفراح لأعضاء النقابة بسبب الموجة الحارة.. السكك الحديدية تشدد على تشغيل التحكم الآلي للقطارات تعرف على آخر تطورات أزمة رئيس المصري مع إسلام عيسى



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الرجولة ماتت».. عامل موبيليا ينشر صور زوجته عارية على جروب «تبادل الزوجات» في فيس بوك.. الأمن ينصب فخًا لاستدراجه.. المتهم يعترف: فضحت زوجتي دون علمها.. والضحية:«معندوش نخوة.. وحسبي الله ونعم الوكيل»

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 07:46 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية أحمد سلامة
 
زوج ضعيف الإيمان تجرد من القيم والمبادئ ولهث وراء شهواته الجنسية.. أنشأ صفحة على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لصيد الفتيات، لكن يبدو أن شهواته الجنسية كانت أكبر من ذلك، فسارع بالدخول في أحد الجروبات لـ"تبادل الزوجات"، فتواصل مع رجال ونساء من أعمار مختلفة وظلوا يتبادل معهم صور زوجاتهم لإشباع غريزته الجنسية.

صور عارية 
ظل عامل الموبيليا يلتقط صورا لزوجته بملابس مثيرة وعارية دون علمها، وبدأ في نشر الصور واحدة تلو الأخرى على صفحته بـ"فيس بوك"، لاستقطاب راغبى متعة تبادل الزوجات، إلا أن الشرطة كانت له بالمرصاد وأوقعته في قبضتها.

وردت معلومات لرجال مباحث القاهرة، تفيد نشر عامل موبيليا صور زوجته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتبادل الزوجات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر من صحة المعلومات.

فخ أمني
تواصل أحد رجال المباحث مع المتهم على "فيس بوك" على أنه من راغبى متعة تبادل الزوجات، وبالفعل تم الاتفاق فيما بينهما على تبادل الزوجات، وأرسل المتهم صورا مثيرة وعارية لزوجته، وتم تحديد الميعاد.

اعترافات المتهم
بتقنين الإجراءات، وتوجه رجال مباحث البساتين إلى منزل المتهم، تم القبض عليه وعلى زوجته، وبمواجهته أنكر امتلاكه صفحة على "فيس بوك" وأنها لا تخصة في أي شيء، لكن بعد مواجهته بالمحادثات التي جرت بينه وبين أحد رجال المباحث، اعترف بإنشاء صفحة لتبادل الزوجات على موقع التواصل الاجتماعي، وتبادل مع آخرين صور زوجاتهم الجنسية، لافتًا إلى أنه نشر صورًا لزوجته دون علمها بغرض "تبادل المتعة" مع باقي الأعضاء، نافيا قيامه بتبادل الأزواج مع آخرين أو الاتفاق على ذلك منذ إنشاء الصفحة.

صدمة زوجة
وبمواجهة الزوجة، قالت إنها لا تعلم شيئا عن صفحة زوجها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأن زوجها كان يلتقط لها صورا عارية كأى زوج وزوجة، مضيفة أنها عمرها ما شكت أنه يقوم بنشرها على "فيس بوك".

وأضافت، أنها لاحظت منذ فترة تغير حال زوجها في التعامل معها ورجحت أن وراء تدهور حالة هي الظروف المعيشية التي يمر بها.

وتابعت: ده معندوش نخوة.. يصورنى وينشر صوري على فيس بوك.. حسبى الله ونعم الوكيل".

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأخلت سبيل زوجته لعدم ثبوت التهمة ضدها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات