X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
عضو بـ"تشريعية النواب": العقوبة في قانون مكافحة المخدرات تصل للإعدام أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم "معلومات الوزراء" و"تكنولوجيا المعلومات" يوقعان بروتوكول تعاون مشترك ثلاثة نجوم يسدلون الستار عن مسيرتهم الكروية خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف في ٤ محافظات.. الجمعة إنطلاق أعمال قافلة طبية بقرية بهيج ببرج العرب في الإسكندرية الشرباني: العقارات "الابن البار" للاقتصاد المصري المصرف المتحد يطلق خدمة UB Diamond "يو بي دايموند" المتميزة لكبار العملاء بـ 9 فروع اسعار الذهب اليوم الإثنين 27 مايو 2019 في التعاملات المسائية فيلم "John Wick 3" يتراجع للمركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكية بعد استلامهم البديل.. حي مصر القديمة: إخلاء جبري لمدابغ مجرى العيون 8 قرارات مهمة بـ"تنفيذي" محافظة الشرقية (صور) "الرياضة" تطلق فعاليات "إبداع مراكز الشباب" للموسم الثاني تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق لاتهامه بالكسب غير المشروع للغد اتحاد الكرة يستطلع رأي أجيري لخوض الزمالك 3 مباريات قبل "كان 2019" الأوراق المطلوبة لضم الزوايا والمساجد لوزارة الاوقاف لجنة الـ"كاف" تزور إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا شقق الإسكان الاجتماعي الحر | شقق سكن مصر | 5 اختلافات بين شقق الإسكان الاجتماعي الحر وشقق سكن مصر تعرف عليها تجديد حبس عاطل لحيازته 150 جراما من الهيروين في المرج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

8 أنواع من الرجال يقللوا أنوثتك

السبت 24/نوفمبر/2018 - 12:38 م
صورة تعبيرية صورة تعبيرية دينا عز الدين
 
تحذر مدربة الأنوثة خبيرة العلاقات الأسرية نور البكري، من 8 أنواع من الرجال التعامل معهم يقلل من أنوثة المرأة، حيث تتعرض المرأة لضغوط يومية وتضطر للعب أدوار هي في الأصل من مهام الرجل، وأن الرجال الذين تتوفر فيهم الصفات الـ8 يدفعون الأنثى لفقدان الكثير من أنوثتها وعدم الاهتمام بنفسها.

1- عدم تحمل المسئولية.
الرجل الذي لا يتحمل المسئولية يدفع زوجته لتحمل المسئولية وهذا أمر يضغطها جدا لأنه يجعلها مطالبة بأن تقوم بدورها كأنثى وكرجل، فتبدأ في الابتعاد عن دورها وتقوم بدور الرجل في تحمل المسئولية وقيادة أمور الأسرة.

2- عدم الاحترام.
الرجل الذي لا يحترم الأنثى ويقلل منها دائمًا، مع الوقت الأنثى تبدأ في وضع صورة لنفسها بأنها "مش كويسة كفاية، وتبدأ في الابتعاد عن أنوثتها وتهملها.

3- الاعتمادية المادية.
أن يجعل الرجل الأنثى تتحمل أعباء الإنفاق المادي ما يجعلها تقوم بدور ليس دورها ولا تشعر بقوامة الرجل، وبالتالى تبتعد عن أنوثتها.

4- الخيانة والبصبصة على الستات.
الخيانة وبصبصة الراجل على الستات طول الوقت يعطيها رسالة بطريقة غير مباشرة إن في مقارنة بينك وبين غيرك وأنك ليست أنثى وأنه "بيبص على واحدة أفضل منك وأكثر أنوثة".

5- الانتقاد الدائم خاصة لشكلها.
الأنثى قيمة الجمال عندها من أعلى القيم ولما الراجل بيبدأ ينتقص من جمالها بكلمات جارحة عن شكلها بتبدأ تحس أنها ليست جميلة وبالتالى لا تشعر بأنوثتها.

6- الضرب والإهانة.
الأنثى مهما كانت شخصيتها قوية إلا أن مشاعرها رقيقة وناعمة لكن الضرب واستخدام الألفاظ يجرح مشاعرها ويحولها إلى شخصية مكسورة ضعيفة أو شخصية حادة جارحة.

7- الرفض.
لو حست أنها ومشاعرها مرفوضة بتبدأ تحس أنها قليلة وغير مرغوب فيها وبتهتز ثقتها بنفسها وبتبعد عن أنوثتها.

8- عدم تقدير مشاعرها والاستخفاف بيها.

الأنثى مشاعرها أكثر رقة وتعتبر أغلى ما تملك على عكس البعض يعتقد أن جسدها فقط أغلى ما تملك فأى تجريح لمشاعرها وعدم تقدير للمشاعر دى أو الاستخفاف بها بتبدأ تكبت مشاعرها ومتعبرش عنها خوفًا من أنها تتجرح وبالتالي تخفي جزءا كبيرا من أنوثتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات