X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوباما ومحمد محمود وباهر المحمدي.. مواهب هدية «ميدو» للكرة المصرية

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 06:35 ص
أحمد حسام  ميدو أحمد حسام " ميدو " محمد صاوي
 
حقق المنتخب المصري مكاسب بالجملة بعد الفوز على "نسور قرطاج" منتخب تونس، حيث جاء الفوز لينهي عقدة تفوق الكرة التونسية على المصرية في السنوات الأخيرة، بجانب نجاح المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني في الاختبار الحقيقي الأول للمدرب مع الفراعنة، وجاء تألق باهر المحمدي ومحمد محمود وصلاح محسن، لتكون أفضل بداية لظهور جيل جديد للكرة المصرية.

وجاء نجاح باهر المحمدي ومحمد محمود وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر مع المنتخب الوطني، ليفتح ملف اكتشاف المواهب في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، والتي كان أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، صاحب الفضل الأول في ظهور تلك المواهب.

وترصد بوابة " فيتو " تقرير عن المواهب التي قدمها ميدو للكرة المصرية في السنوات الأخيرة..

مواهب الزمالك

استطاع المدرب الشاب أحمد حسام "ميدو" من قيادة ثورة التصحيح داخل القلعة البيضاء، بعد الاستغناء عن خدمات اللاعبين الكبار في النادي في واقعة أطلق عليها البعض "مجزرة النجوم" في ميت عقبة، واعتمد المدرب الشاب على مجموعة من اللاعبين الشباب أبناء النادي أمثال يوسف أوباما وياسر إبراهيم قلب دفاع سموحة الحالي، وتقديم مصطفى فتحي ومصطفى محمد، الذين أصبحوا نجوم الدوري في السنوات الأخيرة.

ميدو والدراويش

رغم رحيله عن تدريب فريق الإسماعيلي، بعد أسابيع قليلة من من تولي المسئولية داخل قلعة الدراويش، استطاع أحمد حسام "ميدو" في اكتشاف العديد من الأسماء وإعطائهم الفرصة في الظهور مع الفريق الأول، حيث دفع ميدو باللاعب باهر المحمدي بالفريق الأول رغم صغر سنه، وكذلك محمد صادق وعماد حمدي، أحد اكتشافات المدرب الشاب مع الإسماعيلي، الذين أصبحوا مطمع الكثير من الأندية في الفترة الأخيرة بعد التألق الكبير في الدوري المصري.

"كشاف" وادي دجلة

لم يكتب للمدرب الشاب أحمد حسام "ميدو" النجاح في تدريب فريق وادي دجلة، في الموسم الماضي وكان الفريق قاب قوسين من الهبوط للقسم الثاني، بسبب اعتماد المدرب على مجموعة من اللاعبين صغار السن، الذين أصبحوا نجوم الفريق هذا الموسم، حيث منح ميدو الفرصة لمجموعة كبيرة من الشباب، في مقدمتهم محمد هلال ومحمد محمود وكريم ممدوح وعبد العاطي والأفريقي إبراهيم نداي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات