X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. "مواصفات مستحيلة" سهرة درامية على "صوت العرب" الليلة برنامج "المقاولون" استعدادا لمواجهة الأهلي في مؤجلات الدوري اسعار السيراميك اليوم 2019/7/22 الوادي الجديد تنشر شروط الالتحاق بمنح الجامعات الأجنبية والخاصة المطران جورج شيحان يترأس احتفالات عيد مار شربل مطران اللاتين في مصر.. رحل رجل الصلاة والسلام الإنجيلي تعرف على أول عقاب من جهاز الزمالك لحارس المرمى بعد خطأ الجونة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 22/ 7/ 2019 "الإسكان" تعتمد إقامة مشروع عمراني بالعاصمة الإدارية لجمعية النسر مستشار مفتي الجمهورية: ارتباط التعليم العالي الإسلامي بالواقع وإشكالاته "ضرورة" "الاستثمار" تعرض الفرص المتاحة في السياحة على كبار رجال الأعمال وفاة إعلامية بحرينية عمرها 33 سنة بعد معاناة مع المرض الأوقاف: 100 منحة ماجستير جديدة للأئمة والإداريين.. اعرف الشروط لجنة هندسية تعاين سوق الخضار بالعتبة لترميمه "الرقابة المالية" تحدد ضوابط الاحتياطي وتعدل لائحة الموارد البشرية البترول: مستحقات الشركاء الأجانب انخفضت إلى 900 مليون دولار في يونيو الماضي "الإنتاج الحربي" تستعد لإنشاء مصنع لإنتاج عربات القطارات الجمعية المصرية اللبنانية تناقش تحديات المشروعات الصغيرة نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يكلف بسرعة الانتهاء من مشروعات مدينة بدر



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ.. تشكيل فرق عمل لتدخل السريع.. تشديد الإجراءات بالارتكازات الأمنية.. محمود توفيق: الانضباط والدقة أولى ركائز رسالة الشرطة

السبت 17/نوفمبر/2018 - 02:26 ص
 اللواء محمود توفيق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فور وصوله لمدينة شرم الشيخ محمد صابر
 
عقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية فور وصوله لمدينة شرم الشيخ اجتماعًا بعدد من  مساعديه لاستعراض محاور الخطة الأمنية التي أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات مؤتمر التنوع البيولوجي، الذي يستمر حتى 29 الجاري بمدينة شرم الشيخ، مؤكدا أن الانضباط والدقة والروح المعنوية العالية ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين.

خطة التأمين
 
في بداية الاجتماع استمع وزير الداخلية إلى شرح مفصل حول الإجراءات التي تم اعتمادها لتنفيذ بنود خطة تأمين المدينة خلال فعاليات المؤتمر،  وشدد على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة، مكلفا القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة، وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقف، بما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية.

استنفار أمني
 
من جانبهم، أكدت القيادات الأمنية أن كافة القوات المشاركة في عملية التأمين في حالة استنفار أمني وجاهزية عالية للقيام بمهامها، وأنه لا تهاون في تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المؤتمر وكافة نطاقات المدينهة، متابعا أن الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولى لتأمين المؤتمر، والإجراءات المتبعة لتأمين الركاب وفحص الحقائب.

ووجه الوزير بتحري أقصى درجات الدقة في تطبيق الإجراءات على مدار الـ٢٤ ساعة، والاستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة التي تساعد في سرعة الفحص الجيد على نحو يساهم في تقليل الوقت الذي يقضيه المسافرون داخل المطار، وبما يضمن توفير أقصى درجات التأمين للمترددين على المطار.

المطار
 
‎كما تفقد وزير الداخلية القوات والخدمات الأمنية ووحدات التدخل السريع والنقاط الحاكمة بنطاق المطار، واطمأن على كفاءة وفاعلية نطاقات التأمين، وما تحققه من معدلات لإحكام السيطرة الأمنية على محاور ومنافذ المطار، وأجرى جولة ميدانية بنطاق مدينة شرم الشيخ تفقد خلالها التجهيزات والاستعدادات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية لتأمين.

الأكمنة

وحرص اللواء محمود توفيق على تفقد عدد من النقاط الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة، ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق مدينة شرم الشيخ.

والتقى القوات واطمأن على درجات الاستعداد واليقظة والجاهزية، وكلف باتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة خلال فعاليات المؤتمر، واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وتشديد الإجراءات الأمنية على حدود ومنافذ محافظة جنوب سيناء وخاصةً مدينة شرم الشيخ، ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتفعيل إجراءات تفتيشية دقيقة للغاية للمترددين على المحافظة.


وأشاد وزير الداخلية في نهاية جولته بالانضباط في الأداء، والروح المعنوية المرتفعة للقوات.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم السبت، مؤتمر التنوع البيولوجي بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة السلام شرم الشيخ.

ويعد مؤتمر التنوع البيولوجي الذي ترأسه مصر كأول دولة عربية وأفريقية من أكبر مؤتمرات الأمم المتحدة، ويشارك فيه وزراء الإسكان والصحة والبترول والصناعة من مختلف دول العالم، لمناقشة القواعد اللازمة لصون التنوع البيولوجي، واتباع القواعد والمعايير العالمية عند استخراج المعادن والبترول من باطن الأرض أو من البحار والمحيطات، وكذلك البنية التحتية وعند استخدام النباتات في العقاقير الطبية أو عند إقامة أي مصنع في مناطق ذات حساسية بيئية، وتأثير ذلك على صحة الإنسان.

وتطلق مصر خلال المؤتمر مبادرة مصرية لدمج ثلاث اتفاقيات دولية خاصة بالبيئة، وهي: اتفاقيات التنوع البيولوجي، واتفاقيات التغيرات المناخية، والتصحر لارتباط الاتفاقيات الثلاث ببعضها، وتأثيرها المشترك والمتداخل في حياة الشعوب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات