X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة نشرة الأخبار: حفل إطلاق "أورا" أول مشروعاتها بالشيخ زايد.. ونهائي دوري أبطال أفريقيا سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. بدايات وعقبات طارق يحيى خلال مشواره الكروي

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 04:29 م
طارق يحيي طارق يحيي محمد كارم
 
رحل طارق يحيى، المدير الفني السابق لبتروجت، عن الفريق بعد سوء النتائج مؤخرًا مع الفريق البترولي.. وتستعرض «فيتو» أرقام طارق يحيى مع بتروجت قبل رحيله، وبعض الأرقام في بدايات الأندية التي تولى تدريبها خلال مشواره مع الساحرة المستديرة.

احتل بتروجت مع طارق يحيي المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري هذا العام برصيد 10 نقاط، جمعها من فوز وحيد وتعادل في 7 مباريات، وتعرض الفريق للخسارة في 4 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي.

ورغم البداية القوية للفريق البترولي مع طارق يحيى بتحقيق تعادلين بدون أهداف أمام الزمالك والإسماعيلي قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة لينافس على صدارة المسابقة منذ الأسابيع الأولى، ثم تعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في الجولة الرابعة؛ إلا أنه بدأ النتائج السلبية منذ الأسبوع الخامس للدوري، بالتعادل سلبيا على ملعبه مع حرس الحدود متذيل ترتيب الدوري وقتها، ثم تلقى أول هزيمة بالموسم في الجولة السادسة، بالخسارة من الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، ليتعادل بعدها مع الداخلية بهدف لكل فريق، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة من الجونة بثلاثية مقابل هدف وفي الجولة العاشرة، حقق نتيجة جيدة بالتعادل أمام بيراميدز بنتيجة 3 / 3، ثم تعادل بهدف لكل فريق أمام الاتحاد السكندري بالجولة الحادية عشرة، ليخسر في الجولة الماضية أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، والخسارة من النجوم بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ13 للدوري المصري.

الإنتاج الحربي
وكانت بداية طارق يحيى في الدوري العام مع الإنتاج الحربي موسم 2009/ 2010، حيث نجح في قيادة الفريق العسكري للفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة.

«هجر» السعودي
وكانت أول مهمة لطارق يحيى مع فريق هجر السعودي، نال فيها خسارة ثقيلة بدور زين للمحترفين بثلاثية نظيفة، جاءت على يد فريق الفتح.

المقاصة
وعاد "يحيى" لتولي المهمة الفنية لفريق مصر المقاصة موسم 2012/ 2013، وافتتح مشواره مع الفريق الفيومي بخسارة مفاجئة على يد الألومنيوم، أحد أندية القسم الثاني بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

المصري
تعادل في أولى مبارياته مع المصري عندما كان مدربًا للنادي البورسعيدي موسم 2014/ 2015 مع فريق الإسماعيلي، بهدفين لكل منهما.

الإسماعيلي
تولى تدريب الإسماعيلي في 7 فبراير 2015، ونجح في قيادة الدراويش للانتصار في أول اختبار له، على حساب بتروجت بهدف نظيف في الدوري الممتاز موسم 2014/ 2015.

طلائع الجيش
في موسم 2015/ 2016 تولي طارق يحيى تدريب طلائع الجيش، وتلقى هزيمة وقتها من الأهلي بهدف عن طريق عبد الله السعيد وقتها.

الشرقية
تولى طارق يحيى تدريب فريق الشرقية موسم 2016/ 2017، ومع أول مباراة له تلقى خسارة على أرضه أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى بالدوري.

طلائع الجيش
في عام 2017 عاد طارق يحيى لتدريب طلائع الجيش ونجح خلال أولى مبارياته في الفوز على الشرقية بهدف دون رد في كأس مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات