X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
"ريـال مدريد" يختتم تدريباته للقاء "سوسيداد" بمشاركة بيل ضبط مواطن لاتجاره في السيارات المسروقة بطنطا الزمالك يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى الكونغو مفتي الجمهورية يهنئ غادة والي على منصبها الأممي الجديد "محلية البرلمان" تناقش تعديل قانون إجراءات التصرف في أملاك الدولة.. الأربعاء إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. بدايات وعقبات طارق يحيى خلال مشواره الكروي

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 04:29 م
طارق يحيي طارق يحيي محمد كارم
 
رحل طارق يحيى، المدير الفني السابق لبتروجت، عن الفريق بعد سوء النتائج مؤخرًا مع الفريق البترولي.. وتستعرض «فيتو» أرقام طارق يحيى مع بتروجت قبل رحيله، وبعض الأرقام في بدايات الأندية التي تولى تدريبها خلال مشواره مع الساحرة المستديرة.

احتل بتروجت مع طارق يحيي المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري هذا العام برصيد 10 نقاط، جمعها من فوز وحيد وتعادل في 7 مباريات، وتعرض الفريق للخسارة في 4 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي.

ورغم البداية القوية للفريق البترولي مع طارق يحيى بتحقيق تعادلين بدون أهداف أمام الزمالك والإسماعيلي قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة لينافس على صدارة المسابقة منذ الأسابيع الأولى، ثم تعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في الجولة الرابعة؛ إلا أنه بدأ النتائج السلبية منذ الأسبوع الخامس للدوري، بالتعادل سلبيا على ملعبه مع حرس الحدود متذيل ترتيب الدوري وقتها، ثم تلقى أول هزيمة بالموسم في الجولة السادسة، بالخسارة من الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، ليتعادل بعدها مع الداخلية بهدف لكل فريق، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة من الجونة بثلاثية مقابل هدف وفي الجولة العاشرة، حقق نتيجة جيدة بالتعادل أمام بيراميدز بنتيجة 3 / 3، ثم تعادل بهدف لكل فريق أمام الاتحاد السكندري بالجولة الحادية عشرة، ليخسر في الجولة الماضية أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، والخسارة من النجوم بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ13 للدوري المصري.

الإنتاج الحربي
وكانت بداية طارق يحيى في الدوري العام مع الإنتاج الحربي موسم 2009/ 2010، حيث نجح في قيادة الفريق العسكري للفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة.

«هجر» السعودي
وكانت أول مهمة لطارق يحيى مع فريق هجر السعودي، نال فيها خسارة ثقيلة بدور زين للمحترفين بثلاثية نظيفة، جاءت على يد فريق الفتح.

المقاصة
وعاد "يحيى" لتولي المهمة الفنية لفريق مصر المقاصة موسم 2012/ 2013، وافتتح مشواره مع الفريق الفيومي بخسارة مفاجئة على يد الألومنيوم، أحد أندية القسم الثاني بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

المصري
تعادل في أولى مبارياته مع المصري عندما كان مدربًا للنادي البورسعيدي موسم 2014/ 2015 مع فريق الإسماعيلي، بهدفين لكل منهما.

الإسماعيلي
تولى تدريب الإسماعيلي في 7 فبراير 2015، ونجح في قيادة الدراويش للانتصار في أول اختبار له، على حساب بتروجت بهدف نظيف في الدوري الممتاز موسم 2014/ 2015.

طلائع الجيش
في موسم 2015/ 2016 تولي طارق يحيى تدريب طلائع الجيش، وتلقى هزيمة وقتها من الأهلي بهدف عن طريق عبد الله السعيد وقتها.

الشرقية
تولى طارق يحيى تدريب فريق الشرقية موسم 2016/ 2017، ومع أول مباراة له تلقى خسارة على أرضه أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى بالدوري.

طلائع الجيش
في عام 2017 عاد طارق يحيى لتدريب طلائع الجيش ونجح خلال أولى مبارياته في الفوز على الشرقية بهدف دون رد في كأس مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات