X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
وزيرة الهجرة: نفخر بما تحققه "فرح الديباني" من نجاح عالمي (صور) البترول: 2 مليار دولار استثمارات جديدة في مشروعات بتروكيماوية النيابة تطلب التحريات في قتل عامل لصديقه بسبب 500 جنيه في أوسيم كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك التحقيق في مقتل سوادني على يد شقيقه بسبب هاتف محمول بالمرج ميتشو يحاضر لاعبي الزمالك في فندق الإقامة بالإسكندرية بعد هزيمة ليفربول من نابولي.. عقدة الملاعب الإيطالية تضرب كلوب وليد توفيق وملحم زين يزوران عاصي الحلاني في منزله (فيديو) توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمشروع محطة إنتاج الكهرباء من الخلايا الفوتوفلطية تداول 362 شاحنة و156 سيارة بموانى البحر الأحمر الحبس سنة لعاطل بتهمة محاولة إدخال حشيش لصديقه في القسم أسعار الألبان اليوم 2019/9/18.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/18 وزير الآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة تطوير منطقة صان الحجر الأثرية وزيرا الإسكان والآثار يعرضان الفرص الاستثمارية على مجموعة من المستثمرين وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة مشروع قرار بشأن تطبيق أحكام قانون تنظيم خدمات النقل البري للركاب الحكومة تعتمد قرارات لجنتي فض منازعات الاستثمار والهندسية الوزارية أسعار البقوليات اليوم 2019/9/18.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قوات الاحتلال تقتحم مكتب محافظ القدس

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:59 م
وكالات
 
اقتحمت قوات الأمن الإسرائيلية مكتبي محافظة القدس ووزارة شئون القدس الفلسطينية في بلدة الرام.

ونقلت روسيا اليوم عن وسائل إعلام فلسطينية: "دمار في كل مكان.. زجاج محطم.. أجهزة حاسوب مفككة.. أوراق في كل مكان.. أبواب مخلوعة.. موظفون تعرضوا لضرب وكدمات.. هكذا بدا المشهد في مقر محافظة القدس المحتلة، بعد انسحاب قوات الاحتلال ومخابراته من المكان، حيث اقتحمت مقر المحافظة لساعات عديدة قبل أن تنسحب وقد خلفت دمارا وخرابا في المكان".

ولفتت التقارير الفلسطينية إلى أن 3 موظفين وأحد المراجعين أصيبوا إثر اعتداءات القوات الإسرائيلية، مشيرة إلى أنه تم نقل أحدهم إلى المستشفى فيما تلقى الآخرون العلاج في المكان.

وأضافت التقارير أن القوات الإسرائيلية سلمت لكل الموظفين العاملين في محافظة القدس من حملة الهوية الزرقاء تبليغات للحضور إلى مقر المخابرات في معتقل المسكوبية بالقدس الغربية.

وقالت إحدى الموظفات وتدعى سوسن عثمان، إن الموظفين فور رؤيتهم للجنود أغلقوا كل أبواب المكاتب، وتواجدوا على الأدراج لمنعهم من اقتحام مقر المحافظة، لكنهم اقتحموا المقر بهمجية شديدة، وكسروا الأبواب بعد إخراج جميع موظفي المحافظة إلى الخارج.

وأفادت بأنه لم يبق في مقر المحافظة سوى الوزير الحسيني، ومدير مكتبه محمد هلسة، مؤكدة في السياق أن القوات الإسرائيلية صادرت أجهزة الحاسوب وبعض الملفات.

وصرح موظف ثان بأن السلطات الإسرائيلية اقتحمت مقر المحافظة تحت ذريعة أنها مؤسسة تقدم خدمات لأبناء القدس من الحكومة الفلسطينية، مبينا أنهم حاولوا منعهم من دخول المقر لكنهم عاثوا فسادا في كل مكاتب المحافظة، والوزارة وعلى رأسها مكتب وزير القدس ومكتب المحافظ.

قوات الاحتلال تقتحم مكتب محافظ القدس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات