X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قوات الاحتلال تقتحم مكتب محافظ القدس

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:59 م
وكالات
 
اقتحمت قوات الأمن الإسرائيلية مكتبي محافظة القدس ووزارة شئون القدس الفلسطينية في بلدة الرام.

ونقلت روسيا اليوم عن وسائل إعلام فلسطينية: "دمار في كل مكان.. زجاج محطم.. أجهزة حاسوب مفككة.. أوراق في كل مكان.. أبواب مخلوعة.. موظفون تعرضوا لضرب وكدمات.. هكذا بدا المشهد في مقر محافظة القدس المحتلة، بعد انسحاب قوات الاحتلال ومخابراته من المكان، حيث اقتحمت مقر المحافظة لساعات عديدة قبل أن تنسحب وقد خلفت دمارا وخرابا في المكان".

ولفتت التقارير الفلسطينية إلى أن 3 موظفين وأحد المراجعين أصيبوا إثر اعتداءات القوات الإسرائيلية، مشيرة إلى أنه تم نقل أحدهم إلى المستشفى فيما تلقى الآخرون العلاج في المكان.

وأضافت التقارير أن القوات الإسرائيلية سلمت لكل الموظفين العاملين في محافظة القدس من حملة الهوية الزرقاء تبليغات للحضور إلى مقر المخابرات في معتقل المسكوبية بالقدس الغربية.

وقالت إحدى الموظفات وتدعى سوسن عثمان، إن الموظفين فور رؤيتهم للجنود أغلقوا كل أبواب المكاتب، وتواجدوا على الأدراج لمنعهم من اقتحام مقر المحافظة، لكنهم اقتحموا المقر بهمجية شديدة، وكسروا الأبواب بعد إخراج جميع موظفي المحافظة إلى الخارج.

وأفادت بأنه لم يبق في مقر المحافظة سوى الوزير الحسيني، ومدير مكتبه محمد هلسة، مؤكدة في السياق أن القوات الإسرائيلية صادرت أجهزة الحاسوب وبعض الملفات.

وصرح موظف ثان بأن السلطات الإسرائيلية اقتحمت مقر المحافظة تحت ذريعة أنها مؤسسة تقدم خدمات لأبناء القدس من الحكومة الفلسطينية، مبينا أنهم حاولوا منعهم من دخول المقر لكنهم عاثوا فسادا في كل مكاتب المحافظة، والوزارة وعلى رأسها مكتب وزير القدس ومكتب المحافظ.

قوات الاحتلال تقتحم مكتب محافظ القدس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات