رئيس التحرير
عصام كامل

عامر جروب تطرح عرضا جديدا لوحدات بورتو

منصور عامر
منصور عامر

أعلنت عامر جروب عن طرح عرض جديد هو الأقوى في السوق العقاري لعملائها بامتلاك وحدة في بورتو بأسعار زمان، وذلك في مشروعات بورتو السكنية والمصيفية.


وقالت الشركة إنها تستهدف توسيع قاعدة عملاء المجموعة وضم عملاء جدد لعالم بورتو بأسعار لا تقارن، تعتبرها الشركة ثورة جديدة في السوق العقاري المصري، والعرض متاح لفترة محدودة وبأسبقية الحجز.

وأكدت داليا الكردي مدير التسويق بالمجموعة أن الهدف الأساسي من العرض هو توسيع قاعدة العملاء وتوفير فرص استثمارية لراغبي الاستثمار منهم وتشجيعا لحركة الشراء والبيع في السوق المصري الواعد الوحدات المتاحة في العرض كثيرة وفي معظم مشروعات بورتو.

وأضافت أن مجموعة شركات عامر جروب وبورتو جروب من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، ويقومان بتقديم مشروعات متعددة الاستخدامات، وقامت المجموعتين بالتنويع في مجالات أعمالها مثل بناء المنتجعات والشقق الفندقية والفنادق ومراكز التسوق والمطاعم وحققت نجاحات كبيرة في السوق المصري.

وتابعت تتوسع منتجعات بورتو في كل الأسواق التي نعمل بها، حيث نمنح العملاء أرقى مستويات الفخامة للمنتجعات السياحية والسكنية بأفضل الأسعار، من خلال باقة متكاملة من أفضل الخدمات ومستوى عالمي لخدمة العملاء وتقديم قيمة مضافة من خلال المشروعات والشركات التي نمتلكها ونديرها ونسوقها.
الجريدة الرسمية