X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية فشل القاهرة في القضاء على "كراكيب" الأسطح وزراعتها إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميمي عبد الرازق يقترب من خلافة التوءم في المصري

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 07:43 م
 ميمي عبدالرازق، ميمي عبدالرازق، رئيس قطاع الناشئين محمود درويش-صفاء كامل
 
بات ميمي عبد الرازق، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، هو الأقرب لخلافة حسام وإبراهيم حسن في قيادة فريق الكرة بالنادي البورسعيدي بشكل مؤقت، حال تأكد رحيل التوءم عن قيادة الفريق.

وتقدم حسام حسن باستقالته من تدريب النادي المصري البورسعيدي، اليوم الإثنين، اعتراضًا منه على عدم موافقة الأمن حتى الآن للعب المصري مبارياته المحلية على إستاد بورسعيد، ورغم عدم قبول الاستقالة إلا أن هناك أنباء عن تولي التوءم تدريب بيراميدز في ظل غيابهما عن مران الفريق اليوم.

وكان ميمي عبدالرازق حقق نجاحات كبيرة خلال توليه مسئولية الفريق الأول بنادي سموحة والفوز على أندية القمة الأهلي والزمالك والوصول مع الفريق السكندري للدور قبل النهائي في كأس مصر الموسم الماضي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات