X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
على رأسهم CIB.. برنامج تمويل مبادرة الأمم المتحدة للبيئة يحتفي بالشركاء الأساسيين بدء فاعليات جائزة المستثمر العربي باليونسكو بحضور فاروق الباز خطة جهاز دمياط لتطوير منظومة الصحة في المدينة هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير تدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسن إف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسم السفير هشام بدر: ١٠شركات إيطالية تبحث التعاون مع مصر في مجال النقل الشهر المقبل زينيت يخطف تعادلا مثيرا من ليون 1/1 بدوري أبطال أوروبا إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام براغ 1/1 بدوري الأبطال زومبي "الواد سيد الشحات" يتخطى المليون مشاهدة (فيديو) تفاصيل إطلاق مبادرة "مصر بكم أجمل" في أسيوط شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية حبس تشكيل عصابى للاتجار في المواد المخدرة بأوسيم اختفاء طالبة بالقليوبية.. وأسرتها ترصد 20 ألف جنيه مكافأة لمن يعثر عليها شرطة النقل تكثف خدماتها بالسكك الحديدية والمترو مع عودة المدارس والجامعات(فيديو) اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 17 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت دينا الشربيني عضو بلجنة التحكيم في افتتاح مهرجان سلا (صور) مساعد وزير التموين: مصر بها فرص استثمارية كبيرة والعائد مضمون مؤمن سلام يطالب الدولة بإخراج الإسلاميين من الحياة السياسية للأبد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع شاب سقط في حفرة بالقناطر الخيرية

السبت 27/أكتوبر/2018 - 02:54 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نهال دوام
 
لقي شاب مصرعه بقرية البرادعة، بدائرة مركز القناطر الخيرية، إثر سقوطه في حفرة بالطريق أثناء سيره بداجة نارية، وتم نقله لمستشفى القناطر العام، وتحرر المحضر بالواقعة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث مركز القناطر، يفيد وفاة شاب يدعى "محمد مجدي"، إثر سقوطه بدراجة نارية في حفرة على طريق «البرادعة – الوقف».

وانتقلت على الفور سيارة إسعاف ونُقلت الجثة إلى المستشفى، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء سير المتوفي مساء أمس مستقلا دراجة نارية سقط في حفرة على جانب الطريق عندما قابلته سيارة فحاول تفاديها فسقط في الحفرة ليلقى مصرعه.

وسادت حالة من الغضب بين أهالي قرية البرادعة بسبب الحفر الموجود على الطريق، وغير معلوم الجهة التي قامت بالحفر، وتقع الحوادث من حين لآخر، كما أن الطريق مظلم ولا توجد عليه إنارة ليلا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات