رئيس التحرير
عصام كامل

برلماني: لدينا ١٣٠٠ موقع استشفائي يصلح للسياحة

عمرو صدقي
عمرو صدقي

أكد عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب خلال مشاركته بالمؤتمر الدولي الثاني للسياحة بالمنيا تحت عنوان "مصر كمقصد سياحي تنافسي في عالم متغير"، أنه على جميع الجامعات المصرية التكاتف للوقوف إلى جانب السياحة بمختلف محافظات الجمهورية.


وقال صدقي:" إننا في مجلس النواب بصدد إصدار تشريع للسياحة الصحية خاصة بالسياحة العلاجية الوقائية"، لافتا إلى أنه يوجد في مصر ١٣٠٠ موقع يصلح للسياحة الاستشفائية.

وأكد رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أنه مع الاهتمام بالسياحة الداخلية ورحلة العائلة المقدسة لأول مرة قطاع الدلتا يدخل في السياحة.

يذكر أنه انطلقت اليوم الأربعاء بالقاعة الكبرى بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني الذي تعقده كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا، بعنوان "مصر كمقصد سياحي تنافسي في عالم متغير" تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة رانيا المشاط، وزير السياحة، واللواء قاسم حسين، محافظ المنيا.

كما يشارك في رعاية المؤتمر الدكتور محمد جلال حسن، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، والدكتور أبو بكر محيي الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة سماح عبد الرحمن، عميدة كلية السياحة والفنادق ورئيسة المؤتمر، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 24 حتى 26 أكتوبر.
الجريدة الرسمية