X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أزمة ملعب».. المصري البورسعيدي يهدد بالانسحاب من الدوري والكأس بسبب حرمانه من اللعب وسط جماهيره.. «التوءم» يعلنان الرحيل في حال استمرار الأزمة.. واللجوء للفيفا أبرز الحلول

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 09:47 م
فريق المصري البورسعيدي فريق المصري البورسعيدي صفاء كامل
 

يمر النادي المصري، خلال الفترة الحالية بأزمة طاحنة، تتمثل في عدم تمكنه من العودة للعب بإستاد بورسعيد مرة أخرى، وفي حالة عدم حل هذه الأزمة، فإن معاناة النادي ستستمر خلال الفترة المقبلة.

بداية الأزمة
وكانت البداية حين حصل النادي البورسعيدي، على موافقة من اتحاد الكرة، بالعودة للعب على ملعبه مرة أخرى، لكنه فوجيء وقبل خوضه لقاء الجزيرة مطروح بدور الـ32 بكأس مصر في الـ9 من أكتوبر الجاري، بتأجيل اللقاء إلى يوم 16 من نفس الشهر لعدم الحصول على الموافقة الأمنية.

وفوجيء المصري مرة أخرى بتأجيل اللقاء لأجل غير مسمى، لنفس السبب، الأمر الذي أدى إلى تهديد المصري باللجوء للفيفا وبالفعل أرسل فاكسا رسميا لاتحاد الكرة يتضمن استيفاءه لاشتراطات النيابة العامة، وأن من حقه اللعب على ملعبه منذ أبريل 2016 بعد انتهاء العقوبة منذ مذبحة بورسعيد 2012.

الانسحاب
ونتيجة ذلك هدد مسئولو المصري بانسحاب الفريق من بطولتي الدوري وكأس مصر في حالة استمرار تعرض النادي للظلم وحرمانه من حقه الشرعي أسوة بباقي الأندية بالدوري الممتاز، خاصة أن اللعب خارج الأرض يكلفه ملايين الجنيهات فاللقاء الواحد يكلفه 90 ألف جنيه أعباء على خزينة النادي.

رحيل التوءم
كما هدد التوءم حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي بالمصري وشقيقه إبراهيم مدير الكرة بالرحيل عن الفريق، حال استمرار تعرض ناديهم للظلم لأنهم لن يستطيعوا الاستمرار مع حرمانهم من اللعب بملعبهم ووسط جماهيرهم، وإنه بهذا لا يطبق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

اللجوء للفيفا
كما هدد النادي باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتلك خطوة قد تجلب للفريق البورسعيدي تعويضات مالية، لكنه من الناحية الأخرى سيضر الكرة المصرية إذ من الممكن توقيع عقوبات على اتحاد الكرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات