X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
اسعار الطوب اليوم 18/ 11 / 2019 اسعار الأسماك اليوم 2019/11/18.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها فشل مجلس "العريش" في احتواء أزمة غرق الشوارع بسبب الأمطار (صور) تخصيص قطعة أرض بمساحة لإقامة مجمع للخدمات الحكومية بالشروق أمن الشرقية يكشف أسباب وحجم الخسائر في حريق مول الزقازيق (فيديو) مفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 49 نقابة النسيج: خطة تطوير الصناعة تسير في طريقها الصحيح محاكمة 6 مسئولين من قيادات "الصناعة" بسبب صرف مليون جنيه مكافآت ضبط 32 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة «عاشور» يقود وسط الأهلي أمام الجونة 65 مليار جنيه استثمارات بمشروعات الإسكان والمياه والصرف بمحافظات الصعيد منذ 2014 (فيديو) تحرير 4401 مخالفة مرورية بالمحاور والميادين الرئيسية في الجيزة مصرع عامل وضبط 4 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار في سوهاج اسعار البقوليات اليوم 2019/11/18.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/18 اسعار الألبان اليوم 2019/11/18.. والسائب يسجل 14 جنيها مصرع وإصابة 12 شخصا في مشاجرة بسوهاج تعرف على معدل تأخيرات القطارات على الوجهين اليوم الإثنين حمدي فتحي يتوجه إلى ألمانيا اليوم استعدادا لجراحة غضروف الركبة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قلق بالجهاز الفني للمصري بسبب غموض مصير لقاء الكأس

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 12:53 م
النادي المصري النادي المصري صفاء كامل
 
تسود حالة من القلق، داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن؛ بسبب غموض مصير لقاء الجزيرة مطروح بدور الـ32 بكأس مصر، المقرر إقامته بعد غدٍ الثلاثاء.

ويأتي هذا الغموض بسبب عدم الحصول على الموافقة الأمنية لخوض اللقاء ببورسعيد حتى الآن، واتحاد الكرة يطالب المصري بالحصول عليها، والنادي البورسعيدي يؤكد أنها ليست مهمته بل مهمة الجبلاية والداخلية.

ويتشاور الجهاز الفني للمصري، مع إدارة النادي عن مصير اللقاء، لتحديد برنامج الفريق والمحاضرات الفنية وإعطاء التعليمات الأخيرة للاعبين، خاصة أن المران الأساسي من المفترض أن يكون اليوم الأحد على أن يتدرب غدا مرانا خفيفا.

يذكر أن النادي البورسعيدي حصل على موافقة الجبلاية بخوض لقاءاته بالدوري وكأس مصر بملعبه ببورسعيد، بعد غياب 6 سنوات، وهو ما لم يتم تنفيذه على أرض الواقع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات