X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
"السياحة" تمنح الفنادق مهلة لتوفيق أوضاعها وفقا لدرجة نجوميتها 11 صورة ترصد ردود أفعال الجماهير الأفريقية ببطولة الأمم تحت 23 سنة توصيل الصرف الصحي لـ3 قرى في الوادي الجديد المنتدى الياباني الأفريقي يفتح آفاقا جديدة للاستثمار الزراعي في مصر "المترو" يكشف حقيقة وقف صرف بعض مستحقات العمال من البنوك السيسي: نهوض الدول الأفريقية يحقق المنفعة المتبادلة للجميع "البيئة" توافق على ترخيص 299 مشروعا في الوادي الجديد محمد صلاح يعود لصفوف ليفربول بعد إجازة قصيرة في دبي ميركل ترحب بالسيسي.. وتؤكد ضرورة دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة الـ20 إصابة 7 بائعين في مشاجرة بسبب أماكن البيع بسوق بنها إصابة 8 أشخاص في تصادم على الطريق الزراعي بالقليوبية "الحركة الوطنية" بسوهاج يناقش انتخابات المحليات انطلاق قمة مجموعة العشرين وأفريقيا في برلين بحضور السيسي السيسي وميركل وقادة قمة مجموعة العشرين وأفريقيا يلتقطون الصور التذكارية السبت.. بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا بالأسماء.. الهيكل التنظيمي لحي الطالبية في الجيزة نصار: فرص استثمارية كبيرة بالسوق المصري في مجال صناعة الدواء السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا ببرلين نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماذا تفعل حال اختراق حسابك على فيس بوك؟

السبت 13/أكتوبر/2018 - 12:35 ص
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه منة يحيي
 
بدأت شركة فيس بوك قبل قليل إعلام مستخدميها بما إذا كانوا ضمن الـ30 مليون مستخدم الذين تم اختراق حساباتهم عبر موقعها في نهاية الشهر الماضي من عدمه.

وحددت الشركة في إشعاراتها التي وصلت للمستخدمين بالفعل، ثلاث فئات من الحسابات، الفئة الأولى وهم 14 مليون مستخدم وتسربت جميع معلوماتهم والبيانات بالكامل، مع بيانات التصفح والمواقع التي تصفحوها سابقًا، ورقم المرور والهاتف.

أما الفئة الثانية وعددهم 15 مليونا، فتسربت أسماؤهم وبريدهم الإلكتروني ورقم الهاتف.

وحلت الفئة الثالثة باعتبارها الأقل حيث إنهم مليون مستخدم حول العالم، وهم الذين تسربت رموز الوصول ولكن لم يتم تسريب أي من بياناتهم.

وفي الفئات الأولى والثانية، توضح فيس بوك عدة نقاط يجب الاهتمام بها.

1- توخ الحذر من المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين لا تعرفهم.

2- يمكن استخدام عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف لاستهداف المستخدمين، باستخدام الرسائل غير المرغوب فيها أو محاولات التصيد للحصول على معلومات أخرى.

3- إذا تلقى المستخدم رسالة أو بريدًا إلكترونيًّا تدعي أنها من Facebook يجب مراجعة رسائل البريد الإلكتروني الحديثة للأمان للتأكد من أنها من فيس بوك بالفعل.

4- يمكن للمخترقين استخدام معلومات أخرى لإرسال رسائل بريد إلكتروني ورسائل شخصية قد تكون محاولة لخداع المستخدم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات