X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا "التصديري للملابس": نأمل في التوسع بأوروبا ودول الكومنولث وأفريقيا سويسرا تدعم برنامج المنسوجات في مصر بـ1.5 مليون فرنك تفاصيل استعدادات التأمين الصحي ببني سويف للعام الدراسي غدا.. انطلاق معرض "HATS EGYPT" للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ "شباب اليد" يشارك في بطولة رومانيا الدولية محاضرة بالفيديو لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة الاتحاد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 حيل غذائية تخلصك من وزنك دون ريجيم

السبت 13/أكتوبر/2018 - 04:45 ص
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه ريهام الصواف
 
التخلص من الوزن الزائد دون اتباع أي أنظمة غذائية صارمة من الأمور التي تتمنى كل امرأة تحقيقها، لكن قد يبدو الأمر صعبا.

ولكن تؤكد الدكتورة هدى مدحت، أخصائية التغذية العلاجية، أن الأمر ليس مستحيلا، ويمكن بالفعل تحقيق ذلك من خلال اتباع النصائح التالية.

تناولي وجبة الإفطار دائما خلال ساعة واحدة بعد الاستيقاظ، حتى يبدأ جسمك حرق الدهون مبكرا، ويستمر في الحرق.
لا تجعلي أكثر من خمس ساعات تمر دون أن تتناولي وجبة رئيسية أو وجبة خفيفة، سواء كنتي جائعة أم لا، حتى يستمر جسمك في حرق الدهون، فتناولك للطعام سر استمرار حرق الجسم للسعرات الحرارية.
لابد أن تشمل كل وجبة سواء رئيسية أو وجبة خفيفة على بعض البروتين، الذي يمنحك الشعور بالشبع، ويزيد من معدلات حرق جسمك للسعرات الحرارية.
تناولي المزيد من الفاكهة والخضراوات، لتمنحك الشعور بالامتلاء دون زيادة في الوزن، لما تحتويه من ألياف، مع تقليل تناولك الخبز والمكرونة والحبوب، والنشويات، التي تزيد وزنك.
تناول وجبة خفيفة دائما، على أن تكون خالية من أي دهون أو سكريات.
شرب الكثير من السوائل كل يوم، على أن يكون الكمية الأكبر من الماء.
تناولي وجبة خفيفة قبل 30 دقيقة من ممارسة الرياضة، فذلك يزيد من معدلات حرق جسمك للسعرات الحرارية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات