X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا أسامة كمال يعود لـ "مساء DMC".. الليلة «التجاري الدولي».. الممثل المصري الوحيد في أكبر مؤتمر سنوي «EDD» فرص مصر الاستثمارية بعد زيارة السيسى لبيلاروسيا إحالة 6 من العاملين بالإصلاح الزراعي في بني سويف إلى النيابة الإدارية تدريبات بدنية قوية للاعب الزمالك.. وعبد الله جمعة يحصل على راحة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل مواجهة الجزيرة بالكأس تربك حسابات حسام حسن

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 09:09 م
 حسام حسن حسام حسن يوسف شعبان
 
جاء تأجيل لقاء المصرى البورسعيدى أمام فريق الجزيرة بمطروح بدور الـ32 ببطولة كأس مصر ليربك حسابات حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة المصرى وجزيرة مطروح المقرر لها غدا في دور الـ32 مسابقة كأس مصر إلى يوم 16 أكتوبر، بسبب عدم الحصول على موافقة الجهات الأمنية ببورسعيد بإقامة اللقاء بإستاد المصرى.

ويأتي هذا بسبب رفض إدارة المصري والجهاز الفني تأجيل اللقاء بسبب جاهزية الفريق للمباراة من ناحية وارتباطه بلقاء فيتا كلوب يوم 24 من أكتوبر الجاري بالكونغو بالدور قبل النهائي بالبطولة الكونفدرالية من ناحية أخرى.
 
ويرى حسام حسن أن موعد 16 أكتوبر الذي حددته لجنة المسابقات باتحاد الكرة، غير مناسب للفريق الذي لن يحصل على قسط وافر من الراحة قبل السفر للكونغو في ظل أهمية اللقاء بعد تعادله بلقاء بورسعيد بدون أهداف.

يذكر أن إدارة النادي المصري البورسعيدي؛ قررت أمس الأحد إيقاف الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة «الجزيرة مطروح» والتي كان مقررا إقامتها في السادسة مساء غد الثلاثاء، على إستاد المصري ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد تأخر وصول الموافقة الأمنية من الجهات المعنية بذلك، ما أدى إلى رفض الجهة الإدارية ختم تذاكر المباراة، بعد أن كان مقررًا توزيع التذاكر اليوم الإثنين على الجماهير التي حجزتها إليكترونيًا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات