X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. "يا من له الأمر" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم إحالة 4 مسئولين من قيادات جهاز مدينة 6 أكتوبر للمحاكمة (مستندات) حصر بلاغات وشكاوى المواطنين من انقطاعات المياه وضعفها بالجيزة مصر للطيران تستعد لاستقبال رحلات إندونسيا وإيطاليا بمطار مرسى علم (صور) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة الصحة: علاج فيروس "سي" في مصر من أهم التجارب الناجحة عالميا الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤ أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019 الجهاز الفني للأهلي يطمئن على جاهزية علي لطفي كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن يرفض حضور جماهير الأهلي لقاء وفاق سطيف.. الأهلي مهدد بخوض نهائي أفريقيا خارج مصر.. ومجلس الإدارة يستنجد بوزير الداخلية.. وتذاكر المباراة لم تصل

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 04:28 م
جماهير الأهلي جماهير الأهلي عمرو ثروت ‏
 
تفجرت أزمة جديدة عصر اليوم، بعد تمسك الجهات الأمنية بمنع حضور جماهير الأهلي مباراة وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها غدا، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإقصار الأمر على حضور أعضاء النادي فقط بموجب التذكرة وكارنيه النادي. 

الأهلي أجرى اتصالات مكثفة مع المسئولين في وزارة الداخلية، وأيضا وزير الداخلية من خلال خطاب رسمي، من أجل إنهاء الأزمة خاصة أن الأهلي يتمسك بحضور جماهيره مباراة الغد، بعد أن قام جماهير الأهلي بحجز ما يقرب من 5 آلاف تذكرة، عبر سيستم حضور المباريات أونلاين، وهو ما يمثل أزمة للأهلي، خاصة في ظل رفض الجهات الأمنية حضور جماهير الأهلي فقط، وتمسكهم بحضور الأعضاء فقط.

الأهلي بات في أزمة أخرى أكبر تتمثل في تهديد الاتحاد الأفريقي بسحب رخصة ملعب السلام من الأهلي، حال عدم الالتزام غدا بحضور 75 % من سعة الإستاد، وهو الأمر الذي يتعذر بسبب اقتصار الأمر على حضور أعضاء النادي فقط.

الأمن قام أيضا بتقليل عدد الحضور الجماهيري إلى 8 آلاف مشجع فقط، في الوقت الذي رفضت الجهات الأمنية حضور جماهير الأهلي وتمسكت بحضور أعضاء النادي فقط.
 
الأهلي بات أيضا في أزمة أخرى، تتمثل في تهديده بخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال تخطيه عقبة وفاق سطيف الجزائري، في قبل نهائي البطولة، خارج مصر، بسبب تهديد الكاف بسحب رخصة إستاد السلام من الأهلي، كما حدث وتم سحب رخصة ملعب برج العرب بالإسكندرية، بسبب نفس الأمر بسبب نسبة الحضور الجماهيري في مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

يذكر أن تذاكر مباراة وفاق سطيف الجزائري، لم تصل بعد إلى النادي الأهلي، خاصة بعد أن تفجرت هذه الأزمة في ظل تمسك الأمن بحضور أعضاء النادي فقط بموجب التذكرة وكارنيه النادي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات