رئيس التحرير
عصام كامل

قومي حقوق الإنسان يلتقي قيادات محافظة الإسماعيلية

اللواء حمدى حامد
اللواء حمدى حامد عثمان محافظ الإسماعيلية

يواصل المجلس القومي لحقوق الإنسان لقاءاته وأنشطته بمحافظة الإسماعيلية، من خلال فعاليات أسبوع نشر ثقافة حقوق الإنسان.

التقت بعثة المجلس، اليوم السبت، مع وكلاء وزارة التضامن ومديري العموم والإدارات بالمحافظة، بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام، عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، وذلك بديوان عام المحافظة.


وافتتح اللقاء المهندس أحمد عصام، نائب المحافظ، الذي رحب بوفد المجلس، وأكد على أهمية هذه اللقاءات التي توضح دور المجلس كمؤسسة وطنية لحقوق الإنسان.

فيما أعرب محمد الصيرة، سكرتير عام المحافظة، عن ترحيبه بالتعاون مع المجلس من أجل دعمه لوحدة حقوق الإنسان التي تم إنشاؤها حديثًا بديوان المحافظة، وتأهيل هذه الوحدة بالصورة التي تساهم في تعزيز حقوق الإنسان.

وقدم أعضاء بعثة المجلس شرحا مجملًا لنشأة المجلس وأنشطته المتعددة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، في إطار استراتيجية عمله وخطته التنفيذية في نشر ثقافة حقوق الإنسان.

تضمن اللقاء الإجابة على جميع التساؤلات التي طرحها المشاركون، وأكد وفد المجلس على الترحيب بالتعاون مع المحافظة بما يخدم الوطن والمواطن، ويحقق أهدافه، ويعمل على تعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان.

شارك من بعثة المجاس المشاركة في أسبوع نشر الثقافة بالإسماعيلية: رضا عبد العزيز، جمال بركات، نبيل شلبي، سماح فتحي، إنجي الشرنوبي، أمجد فتحي، علي صقر.

ومن الجدير بالذكر أن أسابيع حقوق الإنسان تشمل فاعلياته: تدريبات، وورش عمل، وزيارات ميدانية، وتلقي شكاوى، ولقاءات مع الجهات التنفيذية بالمحافظة. ​
الجريدة الرسمية