X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أبريل 2019 م
إقبال متوسط على معارض «أهلا رمضان» في قنا (صور) ضبط صاحبي مخابز استوليا على 308 آلاف جنيه من أموال الدعم بعين شمس كلاب مسعورة تصيب 3 أطفال في القرين بالشرقية (صور) الداخلية تشارك بمنفذ "أمان" للسلع المخفضة داخل معرض "أهلا رمضان" رئيس جامعة بنها يعلن عن مركز تميز متكامل لعلاج سرطان الثدي تعرف على جهود "الأمن الاقتصادي" خلال 24 ساعة ضبط 540 علبة عصائر وألبان مجهولة المصدر في الوايلي بنك عوده اللبناني يحقق ارتفاعا 7% في صافي ربح الربع/1 ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر في سيدي جابر تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الأمن العام يضبط 53 قضية مخدرات وينفذ 51 ألف حكم قضائي اليوم.. نهائي مصري لمنافسات بطولة الجونة الدولية للإسكواش مصرع شاب صدمته سيارة أثناء قيادته دراجة نارية بالشرقية الزمالك يلتقي الجزيرة في أول لقاءات نهائي سوبر السلة قوافل طبية في السجون للكشف عن فيروس سي الزمالك يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة النجم الساحلي 5 ابتهالات لا ينساها المصريون للشيخ محمد عمران إنشاء 717 عمارة سكنية في "الأمل الجديدة" بنجع حمادي وزيرا الأوقاف والرياضة يصلان إلى شمال سيناء (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والدة طفلة تعرضت للتحرش: صورت المدرس بيلمس أماكن حساسة في جسم بنتي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 02:19 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سامح المغازى
 
"مكنتش مصدقة اللي شوفته ولا عمري توقعت أن الشخص اللي استأمنته ودخلته بيتى يعمل كده.. ده شيطان لازم ياخد جزاؤه.. شوفته والله بيتعمد يلمس أماكن حساسة بجسم بنتي".. هكذا كانت أقوال والدة طفلة في الخامس الابتدائى أمام نيابة مركز فاقوس العامة.

وأضافت الأم المكلومة وهي تبكي غير مصدقة ما حدث أمام وكيل النيابة: فوجئت ذات يوم بابنتى تقول لي يا ماما مستر محمد وهو بيشرح لي الدرس بيفضل يحسس على جسمى وكان وقع كلامها على كالصاعقة، وتابعت: رويت لزوجى عقب عودته للمنزل قادما من عمله ما حدث واتفقنا سويا على تصوير المدرس بالموبيل في اليوم التالي دون أن يشعر وبالفعل تأكد صدق الطفلة.

وأشارت إلى أنها هي وزوجها عقب انصراف المدرس ذهبا معا إلى قسم الشرطة وبرفقتهما الطفلة وحررا محضرا ضد المتهم يتهمانه بالتحرش بنجلتهما أثناء قيامه بإعطائها درسا خصوصيا داخل المنزل وقاما بتسليم الأجهزة الأمنية مقطع فيديو يثبت ذلك.

كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مركز شرطة فاقوس يفيد تلقيه بلاغا بقيام "محمد.ا.ال" 41 عاما مدرس (غير معين) بالتحرش بطالبة في المرحلة الابتدائية أثناء قيامه بإعطائها درسا خصوصيا داخل منزل أسرتها، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات