X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 24 سبتمبر 2018 م
المصري يوجه رسالة للشعب الجزائري بعد الصعود لنصف نهائي الكونفدرالية ريفر بليت يتقدم بهدف على بوكا جونيورز بالشوط الأول (فيديو) بتعليمات من مرتضى.. جروس يقاطع مؤتمر مباراة الزمالك والمقاولون إبراهيم حسن يعرض مساعدة الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الأفريقي التونسي مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا المقبل 4 أكتوبر.. جهاز المنتخب يعلن قائمة المحليين لمواجهتي سوازيلاند البنك العربي الأفريقي يفتتح فرعا جديدا بميناء السخنة (صور) بالمستندات: العثور على قطعة أثرية مفقودة من المخزن المتحفي بالأشمونين مدرب المقاولون: قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك رغم الخسارة نشرة الحوادث: «أخته قتلته بمفك».. والدة طفل مدينة نصر تروي الواقعة إسلام فؤاد: الحكم أضاع مجهودنا أمام الزمالك جدول هدافي الدوري بعد مباراتي اليوم جماهير المصري تحتفل بالتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية (فيديو) فيتا كلوب يصعد لملاقاة المصري بالكونفدرالية على حساب نهضة بركان (فيديو) نجدة الطفل يستعد لاستقبال شكاوى التنمر مع بدء الدراسة (صوت) اجرءات الحصول على قرض سيارة النقل من تنمية المشروعات خبير: العقل الجمعي للسوق يحاسب مسئولي البورصة على قراراتهم الخاطئة جروس: التغييرات كانت السبب في الفوز على المقاولون المصري يصعد لنصف نهائي الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والدة طفلة تعرضت للتحرش: صورت المدرس بيلمس أماكن حساسة في جسم بنتي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 02:19 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سامح المغازى
 
"مكنتش مصدقة اللي شوفته ولا عمري توقعت أن الشخص اللي استأمنته ودخلته بيتى يعمل كده.. ده شيطان لازم ياخد جزاؤه.. شوفته والله بيتعمد يلمس أماكن حساسة بجسم بنتي".. هكذا كانت أقوال والدة طفلة في الخامس الابتدائى أمام نيابة مركز فاقوس العامة.

وأضافت الأم المكلومة وهي تبكي غير مصدقة ما حدث أمام وكيل النيابة: فوجئت ذات يوم بابنتى تقول لي يا ماما مستر محمد وهو بيشرح لي الدرس بيفضل يحسس على جسمى وكان وقع كلامها على كالصاعقة، وتابعت: رويت لزوجى عقب عودته للمنزل قادما من عمله ما حدث واتفقنا سويا على تصوير المدرس بالموبيل في اليوم التالي دون أن يشعر وبالفعل تأكد صدق الطفلة.

وأشارت إلى أنها هي وزوجها عقب انصراف المدرس ذهبا معا إلى قسم الشرطة وبرفقتهما الطفلة وحررا محضرا ضد المتهم يتهمانه بالتحرش بنجلتهما أثناء قيامه بإعطائها درسا خصوصيا داخل المنزل وقاما بتسليم الأجهزة الأمنية مقطع فيديو يثبت ذلك.

كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مركز شرطة فاقوس يفيد تلقيه بلاغا بقيام "محمد.ا.ال" 41 عاما مدرس (غير معين) بالتحرش بطالبة في المرحلة الابتدائية أثناء قيامه بإعطائها درسا خصوصيا داخل منزل أسرتها، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات