X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء المقاولون يمدد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2022 أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور) الأهلي يفوز على «اوكام» بسباعية.. وديا صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة "درويش" يلتقي نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي المقاصة يتدرب على فترتين بفرمان ميدو إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى دائري المريوطية شيماء سيف تؤدي مناسك العمرة برلماني: ميكنة الجهاز الإداري لمنع الفساد وليس الاستغناء عن موظفين تعرف على آخر عرض للزمالك لضم عواد وباهر رباعية نظيفة للمصري في شباك المجد السكندري تراجع فرص مشاركة الحارس التونسى أمام نيجيريا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ربة منزل للقاضي: «جوزي اتجوز رقاصة وطردني أنا وعيالي» (فيديو)

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 10:57 م
حسناء طارق
 
تعددت المشكلات الزوجية التي يدفع الأطفال ثمنها، تشردهم في الشوارع والملاجئ؛ بسبب جحود الآباء وقسوة قلوبهم.

ترصد "فيتو" حالة من ضمن الأسر التي تنتهي خلافاتهم الزوجية على أعتاب المحاكم.

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، طالبت فيها بالطلاق من زوجها للضرر؛ بسبب طرده لها ورفض تطليقها أو الإنفاق على أبنائها البالغين من العمر 3 و5 و9 سنوات.

وأوضحت الزوجة أن الزوج امتنع عن دفع المصروفات المدرسية لأطفاله، رغم تيسر حالته المادية، وامتلاكه عدة محال، قائلة للقاضي: "اتجوز رقاصة عليا وطردني أعيش بأولادي داخل غرفة واحدة".

وروت الزوجة "عزة. م"، البالغة من العمر37 عاما، أمام محكمة الأسرة بزنانيري، المعاناة التي لاقتها برفقة زوجها خلال سنوات زواجها وفترة مكوثها أمام محكمة الأسرة لطلب الطلاق للضرر، قائلة: "تحملت الإهانات والذل وكلماته الجارحة التي كان ينعتني بها من أجل أولادى ليرد الجميل لى بطردي للعيش برفقة والدتي وأطفالي داخل غرفة بلا أي خدمات أو مرافق لا تصلح للحياة الآدمية وزواجه من راقصة ورفض تطليقي".

وتابعت: حرم أولاده من متطلباتهم مثل باقي الأطفال، ولم يكتف بذلك، بل يحضر يوميا لمنزل والدتي ويتعدى علي بالضرب المبرح، مما تسبب لي في الإصابة بالغضروف، ويصرف أمواله بأكملها من أجل زوجته الأخرى.

وأكدت عزة: "مكثت العامين اللذين تركني فيهما معلقة دون طلاق ولا نفقات، أبحث عن عمل، حتى فاض بي الكيل ولجأت لمحامية تطوعت للوقوف بجانبي لرفع دعوى طلاق للضرر ضده وإلزامه بمصروفات أبنائه".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات