X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بكلية الطب (صور)

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 07:35 م
الدكتور محمد المحرصاوي، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر مصطفى جمال
 
تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات، اليوم سير أعمال لجان امتحانات قطاع الطب بالجامعة.

واطمأن على توافر كافة الاستعدادات من وسائل الحماية المدنية والرعاية الطبية اللازمة، والتشديد على الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة، مشيرًا إلى أهمية الالتزام بمعايير الجودة في إعداد ورقة الامتحان.

وأكد رئيس الجامعة ضرورة تهيئة المناخ المناسب لأداء الطلاب الامتحانات في هدوء تام، كما شدد فضيلته على ضرورة تواجد أستاذ كل مادة أثناء انعقاد الامتحانات، وعدم وجود أي متعلقات شخصية مع الطلاب أثناء الامتحان.

كان في استقبال قيادات الجامعة كل من الدكتور محمود صديق، وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي الدهشان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إضافة للدكتور مجدي محمود، رئيس قسم الجراحة العامة بكلية الطب، والدكتور محمد صبحي طعيمة أستاذ الجراحة بكلية الطب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات