X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
كوكا: الزمالك وبيراميدز تفاوضا معي لكنني رفضت.. سأعود للأهلي فقط لاعب هيرتا برلين يصل الأحد للانضمام لمنتخب الشباب تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) حسام صبري في حفل زفاف مريم قورة (صور) تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات سان جيرمان يفوز على نيس برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية بعد الجولة الأولى (صور) جدول هدافي الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بالجولة الرابعة هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام مستشارك القانوني: ما الفرق بين جريمة الاختلاس والسرقة ؟ البابا تواضروس: مصر وفرنسا تجمعهما علاقات قوية من التفاهم والمحبة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأديب مؤمن زكريا في الأهلي.. «البدري» ينهي اتفاقه مع اللاعب للرحيل إلى بيراميدز.. مقربون يحذرونه من مصير «السعيد».. ومسئولون القلعة الحمراء يرفعون شعار «التجاهل هو الحل »

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 05:25 ص
مؤمن زكريا مؤمن زكريا
 

بدأ مسئولو النادي الأهلي تنفيذ سيناريو تأديب مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد استمرار مماطلته في تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

الأهلي استقر على عدم الحديث مجددا مع اللاعب، وتجاهل الأمر تماما سوى حال قدوم اللاعب لطلب التوقيع على العقود الجديدة، وذلك بعد أن تأكد مسئولوه من توقيع اللاعب على عقود الانضمام إلى صفوف بيراميدز.

أزمة السعيد
وقال مصدر داخل الأهلي إن هناك عرضا تم تقديمه إلى اللاعب، وطلب الأخير مهلة للرد عليه، وهو الأمر الذي لم يحدث، وهو ما يكرر سيناريو ملف أزمة عبد الله السعيد الذي استمر في مماطلة النادي رغم توقيعه على عقود اللعب للزمالك، وأيضا تقاضيه 40 مليون جنيه وقتها.

وأوضح المصدر أن هناك معلومات مؤكدة حول إنهاء مؤمن زكريا اتفاقه مع مسئولي بيراميدز للرحيل لصفوف الفريق، وتحديدا نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن مؤمن زكريا يعلم صعوبة رحيله في يناير، في ظل توتر العلاقات بين مسئولي الأهلي وبيراميدز، ومن ثم سيستمر في المماطلة لنهاية الموسم، من أجل الرحيل بشكل نهائي مجانا، خاصة وأنه يعلم صعوبة رحيله في يناير بموافقة الأهلي، وهو ما تم الاتفاق عليه أيضا بين مؤمن ومسئولي نادي بيراميدز، الذين يتواصلون معه بشكل مستمر لتأمين إتمام الصفقة التي يراهن عليها مسئولو بيراميدز.

المثير في الأمر أن مسئولي الأهلي رفضوا الدخول في أي مراحل جديدة لإقناع اللاعب، لتجنب مواجهة مصير سيناريو السعيد الذي ضغط الأهلي للحصول على توقيعه، رغم علمه وقتها بتوقيع اللاعب للزمالك، وذلك في الأزمة التي تفجرت وتم تسميتها بصفقة القرن التي لم تكتمل، ورفض مؤمن الاستماع إلى نصائح زملائه داخل الأهلي، وأكد أنه لن يقبل بهذه النصائح خاصة وأنه يتطلع لتأمين مستقبله، وهو الأمر الذي يرى أنه سيتحقق في حالة رحيله إلى بيراميدز في ظل الإغراءات المالية التي قدمها له المسئولون داخله، والتي وصلت إلى حد منحه مليون دولار سنويا، وهو الرقم الذي سيكون من المستحيل الحصول عليه حال تجديد تعاقده مع النادي الأهلي.

كارتيرون
وعلي الجانب الآخر رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في انتقالات الشتاء القادم، مهما كانت الإغراءات التي تصل اللاعب نظرا للحاجة إلى جهوده.

كارتيرون أكد أن المغربي لن يعوض، نظرا لعدم تواجد مهاجم بنفس مواصفاته في الدوري المحلي، بجانب قناعة المدير الفنى الفرنسي بحاجة أي لاعب محترف لمزيد من الوقت للانسجام مع الفريق، خاصة وأن هذا الأمر سيحتاج إلى مجهود كبير، وبالتالي جدد رفضه رحيل المغربي في الميركاتو الشتوي القادم، وعقد جلسة مع أزارو، طالبه خلالها بضرورة عدم التفكير في هذا الأمر، مؤكدا أنه أبلغ لجنة الكرة في الاجتماع الأخير تمسكه ببقائه، مشددًا للاعب أن لجنة الكرة اتفقت معه أيضا في الرأي وطمأنته بشأن استمراره مهما كانت الإغراءات التي قد تصل بشكل رسمي في انتقالات الشتاء القادم في يناير، خاصة وأن اللاعب مطلوب في العديد من الدوريات العربية وأيضا الأوروبية، بجانب بعض الأندية الصينية، التي وضعت اللاعب تحت المنظار، بعد حصده لقب هداف الدوري المصري في نسخته الماضية.

وعلي الجانب الآخر طلب الفرنسي كارتيرون التعاقد مع عمرو وردة نجم الأهلي السابق المحترف في صفوف باوك اليوناني، إلا أن مسئولي الأهلي أكدوا صعوبة إتمام الصفقة، بسبب رغبة اللاعب في الاستمرار في رحلته الاحترافية، خاصة وأنه يسير بشكل جيد في أوروبا ولديه رغبة في استكمال مشواره الخارجي، وأوضح مصدر أن وردة سبق وأن رفض العودة في وقت سابق، عندما تم عرض الأمر عليه وأبلغ المسئولين رغبته البقاء في أوروبا.

"نقلا عن العدد الورقي.."

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات