X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 15 نوفمبر 2018 م
ميدو منيب يطرح «دنيا جديدة» لسهيلة بن لشهب (فيديو) منتخب السلة يخسر أمام السعودية في نصف نهائي البطولة العربية ضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا الأهلي 99 يتعادل مع نجوم المستقبل 2-2 في دوري الجمهورية «إفتكاسات» محمود العسيلى تضعه في المقدمة رسميًا.. تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل شوقي غريب: اتحاد الكرة ينفذ برنامج المنتخب الأوليمبي بالحرف إنبي 99 يهزم الجونة بهدف في دوري الجمهورية توقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعدد الجبلاية تثني على تنظيم علاء عبد العزيز ووجيه أحمد ودية المنتخب الأوليمبي وزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائي مجلس الجامعة العربية يطالب بحماية فلسطين ويقدم الشكر لمصر الجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنيا القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنيا ربيع ياسين وعبد الستار صبري بمدرجات برج العرب لدعم المنتخب الأوليمبي الأربعاء.. النقاز وساسي يصلان القاهرة للانتظام بمران الزمالك 4 أرقام للأرجنتيني «ديبالا» في عيد ميلاده تبادل الدروع بين أبو ريدة والجريء عقب مباراة المنتخب الأوليمبي وتونس (صور) المحمدي: أحداث مباراة الأهلي والترجي لن تؤثر على مباراتنا مع تونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

على طريقة فيلم «واحد من الناس».. سيدة تدفع ثمن شهادة زوجها في الفيوم

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 10:19 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
وكأنها الأقدار كلها تجمعت على أرض الفيوم، لتروي فصول قصة مأساوية تتشابه أحداثها مع فيلم «واحد من الناس»، إذ دفعت الزوجة ثمن شهادة حق قدمها زوجها ابن قرية سنهور القبلية.

ما إن حل ليل السبت الماضي، فأدخل السكون على أبناء سنهور، كان هناك من خطط ودبر، لاقتحام بيت الشاهد وترويع طفلته والاعتداء على زوجته، في تلك الليلة، وبمكالمة ذات كلمات محدودة، أدرك «وليد. م» أن هناك خطرا يداهم زوجته (و. ح - 28 سنة- ربة منزل)، وأن أمرًا ما دبرته أم صديقه بليل، كرسالة تهديد له على شهادته ضدها في قضية تخص ابنها وصديقه في الوقت نفسه.

وعن تفاصيل الواقعة قال وليد لـ«فيتو»: «لم تراع الأم الماكرة، شيبة شعرها ولا ابنها المكافح، فابتلعت في بطنها 100 ألف جنيه، حق نجلها من قطعة أرض باعها لها، وهو ما شهدتُ به أمام عمدة القرية، فقررت الانتقام مني».

وتابع: «جمعت المُسنة حفنة من بلطجيتها، واتفقت معهم على الذهاب إلى منزلي في غيابي، ثم قاموا بالتعدي على زوجتي بقص شعرها كـ«قرصة ودن»؛ ولأن الزوجة لم تكن في البداية تدرك ما يحدث فسارعت بالتوسل لمقتحمي المنزل عدم التعرض لطفلتها إذا قرروا إيذاءها.

أمام مشهد زوجته التي وجدها الجيران مغشيًا عليها وبجوارها خصلات من شعرها، فور عودته من الخارج، لم يجد وليد أمامه سوى تحرير محضر رقم 19815 بمركز سنورس الفيوم بالواقعة، وأدلت زوجته المجني عليها بأوصاف الجناة، كما اتهم العجوز بالتحريض على ذلك.

وناشد وليد مدير أمن الفيوم، اللواء خالد شلبي، بالتحرك السريع وضبط الجناة والمحرضين على هذه الجريمة البشعة، والثأر له ولطفلته التي روعت من هول المشهد.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات