X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
تعرف على المهن المطلوبة في ملتقى توظيف المنيا السياحة: استخدام الطاقة النظيفة في الفنادق يوفر 25% من الاستهلاك وزيرة السياحة: منظمو الرحلات يطلبون الفنادق ذات البعد البيئي «تضامن النواب» تطلق حوارا مجتمعيا لضبط الأسعار برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة الوادى الجديد تدشن قاعدة بيانات لقرى الفرافرة ياسمين فؤاد: البيئة والسياحة والصناعة الأكثر تأثرا بتغير المناخ الوادى الجديد تحدد المناطق المعرضة للسيول «المرور» تحرر 4 آلاف مخالفة خلال حملات أعلى الطرق السريعة وليد سليمان يجري أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته رفض طلب رد أحد المتهمين لهيئة محكمة إهانة القضاء وتغريمه 12 ألف جنيه منتخب «اليد» يختتم استعداداته لمواجهة النرويج بالمونديال تأجيل محاكمة المتهمين في «رشوة التموين» لـ18 مارس تعرف على خط سير بعثة الأهلي في رحلة العودة من الجزائر الأهلي يتدرب في مقر إقامته بالجزائر استعدادا لمواجهة المقاصة بالأرقام.. الدوري الألماني الأكثر حضورا جماهيريا في أوروبا 26 يناير.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات (صور) رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك قبل مواجهة اتحاد طنجة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوثيي جيستناي.. مثلي يتوسط سيدات الناتو في بروكسل (فيديو وصور)

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:14 ص
زينب غريان
 
لم تكن المرة الأولى التي تثار فيها التساؤلات حول رجل وحيد يرافق سيدات قادة حلف شمال الأطلسي "الناتو" في صورة نسائية تجمعهن على هامش قمة التحالف المنعقدة في بروكسل.. أنه جوثيي جيستناي زوج رئيس وزراء لوكسبمورج المثلي الجنس.

يشرع البرلمان في لوكسمبورج زواج المثليين بشكل قانوني وهو ما ساعد في الإعلان عن علاقة جيستناي برئيس الوزراء هناك بصفته "شريكا جنسيًا" لـكزافيي بيتل.

جيستناي هو مهندس معماري بلجيكي ولد عام 1980 وتخرج في كلية الهندسة المعمارية من جامعة ليج عام 2003، أعلن رئيس وزراء لوكسمبرج زواجه منه عام 2015 في حفل زفاف شارك به 250 مدعوا، وذلك بعد 5 سنوات من إعلان رئيس وزراء أيسلندا جوانا سيجورداردوتير زواجها "المثلي" لتصبح أولى الزعماء الأوروبيين في العالم المتزوجة من جنسها.

كان بيتل ودستيناي أصدقاء منذ عام 2010، وكان مقررا أن يتما مراسم زفافهما في حفل يضم الأصدقاء وأفراد العائلة في منطقة منعزلة وبعيدة عن وسائل الإعلام.

انتشرت حينها تفاصيل تشير إلى أنَّ بيتل يسعى إلى تنظيم حفل زفاف خاص، حيث تم حظر التقاط الصور الصحفية، حيث أنه لا يرغب في أن يجعل من حياته الخاصة محل اهتمام الرأي العام، لذا رفض طلبات عدد من مجلات المشاهير لتغطية الحدث.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات