X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م
احذر شراء العقارات في هذه المناطق (صوت) لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعرقل مسيرة المنتخب الأوليمبي الإسماعيلي يفرض السرية على المران الختامي قبل مواجهة الكويت رئيس «اليد»: استعادة الريادة الأفريقية خطوة نحو الإنجازات تطوير منظومة الطب الرياضي في وزارة الشباب دون «طبيب» مستشار أكاديمية ناصر يحذر من حروب الجيل الرابع كشف هوية شاب دهسه قطار بورسعيد في الشرقية تحرير 2293 مخالفة كلبش وتنفيذ 855 إزالة إدارية خلال 24 ساعة بالعاصمة (صور) تفاصيل لائحة مسابقة القسم الرابع لموسم 2018/ 2019 4 إجــــــراءات لتجديد وثيقة التأمين.. تعرف عليها عضو شعبة الاستثمار العقاري: زيارة السيسي لأمريكا تدعم القطاع رابطة العالم الإسلامي: نتعاون مع كافة المؤسسات لتصحيح صورة ديننا إجراء قرعة دور الـ 32 لكأس مصر 4 أكتوبر المقبل وزير شئون المغتربين الأرميني يزور خان الخليلي وحي الأزهر الإفتاء: كلمة السيسي تعكس رؤية شاملة لحل المشكلات الدولية غدا.. قطع المياه لـ4 ساعات بإسنا جنوب الأقصر لأعمال صيانة علي ماهر يتفوق على مشايخ التدريب في الدوري الثاني على التوالي تأجيل محاكمة متهمي «اقتحام السجون» لـ10 أكتوبر بسبب ميكروفون مرسي كيف يستفيد رجال الأعمال من تطبيق المعايير البيئية في المشروعات


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوثيي جيستناي.. مثلي يتوسط سيدات الناتو في بروكسل (فيديو وصور)

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:14 ص
زينب غريان
 
لم تكن المرة الأولى التي تثار فيها التساؤلات حول رجل وحيد يرافق سيدات قادة حلف شمال الأطلسي "الناتو" في صورة نسائية تجمعهن على هامش قمة التحالف المنعقدة في بروكسل.. أنه جوثيي جيستناي زوج رئيس وزراء لوكسبمورج المثلي الجنس.

يشرع البرلمان في لوكسمبورج زواج المثليين بشكل قانوني وهو ما ساعد في الإعلان عن علاقة جيستناي برئيس الوزراء هناك بصفته "شريكا جنسيًا" لـكزافيي بيتل.

جيستناي هو مهندس معماري بلجيكي ولد عام 1980 وتخرج في كلية الهندسة المعمارية من جامعة ليج عام 2003، أعلن رئيس وزراء لوكسمبرج زواجه منه عام 2015 في حفل زفاف شارك به 250 مدعوا، وذلك بعد 5 سنوات من إعلان رئيس وزراء أيسلندا جوانا سيجورداردوتير زواجها "المثلي" لتصبح أولى الزعماء الأوروبيين في العالم المتزوجة من جنسها.

كان بيتل ودستيناي أصدقاء منذ عام 2010، وكان مقررا أن يتما مراسم زفافهما في حفل يضم الأصدقاء وأفراد العائلة في منطقة منعزلة وبعيدة عن وسائل الإعلام.

انتشرت حينها تفاصيل تشير إلى أنَّ بيتل يسعى إلى تنظيم حفل زفاف خاص، حيث تم حظر التقاط الصور الصحفية، حيث أنه لا يرغب في أن يجعل من حياته الخاصة محل اهتمام الرأي العام، لذا رفض طلبات عدد من مجلات المشاهير لتغطية الحدث.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات