X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
الليلة.. عروض غنائية واستعراضية لـ «فابريكا» في «معكم» رضا شحاتة: محدش يقدر يلوي دراع الأهلي.. وعرابي تعاقد مع لاساراتي بأي صفة العسيلي يتألق في حفل زفاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم (صور) الإعلان عن تدشين اندماج تحالف الأحزاب السياسية.. السبت محمود صالح: زيزو مسئول عن عدم تعاون اللجان داخل الأهلي «بنفس الأبطال».. علي ربيع يستعين بأسرة «صد رد» لمسلسله الجديد اليوم.. مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يجتمع بفرع الشيخ زايد نيابة العامرية تطلب تحريات المباحث في انقلاب أتوبيس وإصابة ٢٠ عاملا خبير يدعو الحكومة إلى طرح شركات غير مدرجة بالبورصة للخروج من أزمتها خطوات إيقاف التحميل التلقائي على جوجل كروم (صوت) «رسلان» يبحث مع نواب الأقصر مشكلة المياه والصرف الصحي بالمحافظة (صور) كثرة إصابات «الونش» تجبر الزمالك على التعاقد مع مدافع جديد محمد منير عن ألبومه الجديد: «هسمعكوا أغاني حلوة» (فيديو) سحر صدقي: نتلقى طلبات قروض للمرأة المعيلة بقرى قفط إعلان جوائز أفضل صور صحفية في مصر لعام ٢٠١٨.. السبت إزالة 344 حالة تعد على أملاك الدولة ونهر النيل في حملات بـ 10 محافظات رئيسة التليفزيون تعود للقاهرة بعد مشاركة إعلامية بالسعودية منتخب الشباب يستهل مبارياته الودية بدورة الإمارات الدولية مانشستر سيتي يصعد بركلات الترجيح أمام ليستر سيتي بكأس الرابطة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حصاد موسم مسابقات دوري الناشئين.. الأهلي يتوج بـ 3 ألقاب.. والزمالك يكتفي ببطولات الجيزة.. وشباب الجيش يقتنص بطولة 97.. وناشئو إنبي أبطال مواليد 99

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:35 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود درويش
 
انتهى موسم مسابقات دوري الناشئين لكرة القدم، سواء بطولات الجمهورية أو القطاعات من مواليد 1997 حتى مواليد 2003، وتنافس الأندية الكبرى من أجل التتويج بالبطولات، وشهدت أكثر من بطولة منافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة من المسابقات في دوري الجمهورية مواليد 97 وبطولتي قطاعات القاهرة الكبرى مواليد 2000 و2002.

الأهلي
ونجح قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور عمرو أبو المجد، في التتويج بثلاث بطولات وهي دوري الجمهورية مواليد 2001، بفارق كبير عن الزمالك صاحب المركز الثاني،و الفوز ببطولتي القطاعات مواليد 2000 و2002 على حساب غريمه التقليدي القلعة البيضاء.

الزمالك
اكتفى قطاع الناشئين بالزمالك في الفوز ببطولة مناطق الجيزة لمواليد 2000 و2002 و2003، والتواجد في المركز الثاني في دوري الجمهورية 99 ودوري الجمهورية 2001، وبطولتي القطاعات مواليد 2000 و2002.

إنبي
نجح قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي إنبي في التتويج ببطولة دوري الجمهورية مواليد 99، واعتلائه صدارة المسابقة على مدار البطولة، كما حصد فريق مواليد 2001 المركز الثالث في دوري الجمهورية، فيما ابتعد فريق 97 عن المراكز الأولى في دوري الجمهورية ونفس الأمر بالنسبة لفريق مواليد 2002.

الجيش
وقدم قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة العميد محمد مهدي موسما استثنائيا بعد التتويج ببطولة دوري الجمهورية مواليد 1997، والحصول على المركز الثالث في بطولة دوري الجمهورية مواليد 99 بفارق المواجهات المباشرة عن الإسماعيلي المتساوي معه في نفس الرصيد.

المقاولون العرب
حقق قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إنجازا أكبر بكثير من الوصول للبطولات وهو تصعيد أكثر من 5 لاعبين للفريق الأول ومشاركتهم مع ذئاب الجبل في مبارياته الأخيرة لبطولة الدوري العام أمام الزمالك والجيش ومصر المقاصة، علاوة على منافسة فريق مواليد 97 حتى الجولة الأخيرة على بطولة دوري الجمهورية مواليد 97 والتي حسمها الجيش لصالحه وحصل الذئاب على المركز الثالث في البطولة، بفارق هدف عن وادي دجلة صاحب المركز الثاني، متفوقا على أندية الأهلي والزمالك وإنبي والإسماعيلي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات