X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 19 أغسطس 2018 م
126 دولار أرباح فيلم كيفن سبيسي «Billionaire Boys Club» برج العرب تستضيف معسكر الفراعنة استعدادا للنيجر ضبط 3 متهمين بحوزتهم 40 ألف دولار للاتجار بالسوق السوداء بعابدين 27 أغسطس.. قرعة الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر محافظ البحر الأحمر يزور النصب التذكاري بمقابر الشهداء (صور) ضبط 126 كيلو دواجن مجمدة ولحوم غير صالحة للاستهلاك بالمنيا الطالب الأزهري المتهم بهتك عرض طفل: «كانت ساعة شيطان» إيقاف جون أنطوي 3 مباريات لتعديه على مدافع الزمالك إطلاق مبادرة «أهلا بالعيد» لمحاربة الغلاء في كفر الشيخ (صور) محافظ قنا يقود حملة مكبرة على المخابز والأسواق سفير مصر في مالاوي يشدد على أهمية التعاون داخل القارة الأفريقية القاهرة: إلغاء إجازات الأطباء وتوفير الأمصال بالمستشفيات الأهالي: ذبح الأضاحي في المجازر يفسد بهجة العيد بالفيوم (صور) وزير التنمية المحلية يشدد على تفعيل غرف عمليات المحافظات محافظ الغربية يطالب باتباع السلوكيات السليمة للتخلص من مخلفات الأضاحي رفع إشغالات سور مجرى العيوان الأثري محافظ البحيرة تتفقد منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة (صور) سيلفا يسجل الظهور الـ250 مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي تفاصيل برنامج احتفالات نادي جرين هيلز بعيد الأضحى


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حصاد موسم مسابقات دوري الناشئين.. الأهلي يتوج بـ 3 ألقاب.. والزمالك يكتفي ببطولات الجيزة.. وشباب الجيش يقتنص بطولة 97.. وناشئو إنبي أبطال مواليد 99

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:35 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود درويش
 
انتهى موسم مسابقات دوري الناشئين لكرة القدم، سواء بطولات الجمهورية أو القطاعات من مواليد 1997 حتى مواليد 2003، وتنافس الأندية الكبرى من أجل التتويج بالبطولات، وشهدت أكثر من بطولة منافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة من المسابقات في دوري الجمهورية مواليد 97 وبطولتي قطاعات القاهرة الكبرى مواليد 2000 و2002.

الأهلي
ونجح قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور عمرو أبو المجد، في التتويج بثلاث بطولات وهي دوري الجمهورية مواليد 2001، بفارق كبير عن الزمالك صاحب المركز الثاني،و الفوز ببطولتي القطاعات مواليد 2000 و2002 على حساب غريمه التقليدي القلعة البيضاء.

الزمالك
اكتفى قطاع الناشئين بالزمالك في الفوز ببطولة مناطق الجيزة لمواليد 2000 و2002 و2003، والتواجد في المركز الثاني في دوري الجمهورية 99 ودوري الجمهورية 2001، وبطولتي القطاعات مواليد 2000 و2002.

إنبي
نجح قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي إنبي في التتويج ببطولة دوري الجمهورية مواليد 99، واعتلائه صدارة المسابقة على مدار البطولة، كما حصد فريق مواليد 2001 المركز الثالث في دوري الجمهورية، فيما ابتعد فريق 97 عن المراكز الأولى في دوري الجمهورية ونفس الأمر بالنسبة لفريق مواليد 2002.

الجيش
وقدم قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة العميد محمد مهدي موسما استثنائيا بعد التتويج ببطولة دوري الجمهورية مواليد 1997، والحصول على المركز الثالث في بطولة دوري الجمهورية مواليد 99 بفارق المواجهات المباشرة عن الإسماعيلي المتساوي معه في نفس الرصيد.

المقاولون العرب
حقق قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، إنجازا أكبر بكثير من الوصول للبطولات وهو تصعيد أكثر من 5 لاعبين للفريق الأول ومشاركتهم مع ذئاب الجبل في مبارياته الأخيرة لبطولة الدوري العام أمام الزمالك والجيش ومصر المقاصة، علاوة على منافسة فريق مواليد 97 حتى الجولة الأخيرة على بطولة دوري الجمهورية مواليد 97 والتي حسمها الجيش لصالحه وحصل الذئاب على المركز الثالث في البطولة، بفارق هدف عن وادي دجلة صاحب المركز الثاني، متفوقا على أندية الأهلي والزمالك وإنبي والإسماعيلي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات