X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
إنبي يوضح حقيقة التعاقد مع مدير فني جديد «ثقافة الفيوم» تحتفل بالمولد النبوي خبير: رفع أسعار الفائدة له تأثيرات سلبية على الشركات والبورصة ولي العهد السعودي يستقبل لاعبي المنتخب السعودي للشباب مطاردات مثيرة تسقط 3 أشخاص وربة منزل هاربين من 184 حكما قضائيا علاء عبد الغني: تعاقدنا مع المقاولون بدون اتفاق مادي حازم إمام: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري لكن يحتاج لظهير أيسر متميز انطلاق الليالي الثقافية والفنية بثقافة أسوان (صور) اعتذار مرشح ثان في انتخابات المصري التكميلية تنفيذية الإسكندرية تدفع بسيارات لشفط مياه الأمطار من الطرق (صور) أتوبيس لنقل طلاب جامعة بني سويف من مجمع المواقف لشرق النيل مصيلحي: اتفقنا على استمرار حلمي طولان عبر الـ «واتس آب» حمادة أنور يكشف سبب عدم تدريب محمد عودة لبتروجت لاعب الأولمبياد الخاص يبدع على «الكانفاس» في معرض أبو ظبي حملة تفتيشية لضبط حلوى المولد النبوي الفاسدة بالقصير (صور) إزالة تجمعات مياه الأمطار بحي العامرية في الإسكندرية بسطاء مصر القديمة مع محمود سعد في «باب الخلق» (صور) 10 ملفات تتصدر القمة الوزارية الأفريقية للتنوع البيولوجي محافظ أسوان يحيل شكوى «الاجتماعيين» للرقابة الإدارية (فيديو وصور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد صلاح «فوتوشوب»!

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:01 م
 
سيجلس المستنشط السياسي العبقري وسيضع ساقا فوق أخرى ليشرح لمستنشط آخر كيف تتآمر الدولة لاستخدام "محمد صلاح" لإشغال الناس عن القضايا المهمة.. والمستنشط الآخر يحاول أن يزايد على المستنشط الأول فيرفض الفكرة ليقول إن "محمد صلاح" أصلا فوتوشوب وأن الأجهزة المصرية توهم الناس بأخبار كاذبة رغم أنه لا يوجد أحد بهذا الاسم يلعب في الدوري الإنجليزي وأن محمد صلاح "المزعوم" يختلف عن محمد صلاح "بتاع" المنتخب!

المستنشط الأول سيشعر بالحرج وأن "العملية وسعت أوي" ولذلك سيرفض الطرح "الأهبل" لصديقه.. وهيقوله لا.. مش فوتوشوب طبعا إنما الأجهزة المصرية جندت لاعبين في أغلب الفرق الإنجليزية بحيث يتركون المباريات لليفربول ويتركون "محمد صلاح" يسجل الأهداف!! بل إن الأجهزة المصرية ـ والكلام للمستنشط الأول ـ جندت زملاء "محمد صلاح" في ليفربول نفسه للتخديم الدائم على صلاح وحده ويرسلون إليه الكرة وحده ليسجل الأهداف واحدا بعد آخر!!

المستنشط الثاني سيُبدي اندهاشه ويندمج مع كلام صديقه بما سيفتح شهية الأول على الانطلاق المخبول أكثر فأكثر ليقول: طب عارف.. انتقال صلاح من روما لليفربول لعبة مدروسة من الأمن المصري! والثاني يقاطعه ويقول: يا سلام؟! فيرد الأول على الفور: طبعا!

ويكمل: طب إيه رأيك أن الجايزة بتاعت أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي دي كلها لعبة مصرية؟! الثاني: "يااه" فيكمل الأول على طريقة الأستاذ فريد الديب ويقول: "أوماااال.. طب أقولك على سر؟ كل الجمهور اللي بتشوفه ده الأجهزة المصرية اللي مأجراه من حواري مانشيستر!

الحوار السابق من وحي الخيال طبعا.. لكن حتى للخيال ظلال من الحقيقة.. ولولا أننا رأينا هذه العينة من حوارات المساطيل ما بلغت خيالنا ولذلك من غير المستبعد أن يقوله أحدهم في محاولة لإفساد فرحة المصريين وكل العرب بنجمهم الكبير ومصدر بهجتهم الفترة الأخيرة الكابتن "محمد صلاح" وهو ما يتطلب المزيد من الاحتفال والاحتفاء به فقد صار وبحق أمير القلوب بل والعقول أيضا!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol