X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أغسطس 2018 م
عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد زوجته (فيديو) إزالة أكثر من 100 إعلان تجاري مخالف بالجيزة في أول أيام العيد هناء كمال.. قصة فتاة مسلمة تجسد روح التسامح بين الأديان (صور) معلق «بي إن سبورت» يشيد بالسعودية: «سخرت إمكاناتها لضيوف الرحمن» الخولي: خروج الغارمين والغارمات أول أيام العيد قرار إنساني من السيسي الثروة الداجنة: نسعى لتدشين مصانع لإنتاج الأمصال واللقاحات حبس عاملين ٤ أيام شرعا في قتل جارهما في القليوبية ألتراس لاتسيو الإيطالي يمنع العشيقات والزوجات من «مدرجاته» مياه قنا تطالب المواطنين والجزارين عدم إلقاء مخلفات الأضاحي بالبالوعات تحرير 968 مخالفة تموينية و15 قضية مصنفات خلال حملات أمنية أيقونات العذراء تتلألأ فوق سماء كنيستها بالرحمانية في قنا (صور) سام مرسي في تحد قوي أمام ستوك سيتي بـ«الشامبيون شيب» السكك الحديدية تراقب التشغيل وتؤكد انتظام الحركة أول أيام العيد بوست مالون بعد نجاة طائرته من التحطم: احتاج بيرة ونبيذ إقبال ضعيف على القناطر الخيرية.. وأول أيام العيد يسجل 20 رحلة نيلية القبض على 62 سائقا يقودون السيارات تحت تأثير المخدرات العليمي: قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية يضع حدا للشائعات تفاصيل قرض السيارة من 8 بنوك إخلاء سبيل 5 متهمين في تشكيل الجناح العسكري للإخوان


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد صلاح «فوتوشوب»!

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:01 م
 
سيجلس المستنشط السياسي العبقري وسيضع ساقا فوق أخرى ليشرح لمستنشط آخر كيف تتآمر الدولة لاستخدام "محمد صلاح" لإشغال الناس عن القضايا المهمة.. والمستنشط الآخر يحاول أن يزايد على المستنشط الأول فيرفض الفكرة ليقول إن "محمد صلاح" أصلا فوتوشوب وأن الأجهزة المصرية توهم الناس بأخبار كاذبة رغم أنه لا يوجد أحد بهذا الاسم يلعب في الدوري الإنجليزي وأن محمد صلاح "المزعوم" يختلف عن محمد صلاح "بتاع" المنتخب!

المستنشط الأول سيشعر بالحرج وأن "العملية وسعت أوي" ولذلك سيرفض الطرح "الأهبل" لصديقه.. وهيقوله لا.. مش فوتوشوب طبعا إنما الأجهزة المصرية جندت لاعبين في أغلب الفرق الإنجليزية بحيث يتركون المباريات لليفربول ويتركون "محمد صلاح" يسجل الأهداف!! بل إن الأجهزة المصرية ـ والكلام للمستنشط الأول ـ جندت زملاء "محمد صلاح" في ليفربول نفسه للتخديم الدائم على صلاح وحده ويرسلون إليه الكرة وحده ليسجل الأهداف واحدا بعد آخر!!

المستنشط الثاني سيُبدي اندهاشه ويندمج مع كلام صديقه بما سيفتح شهية الأول على الانطلاق المخبول أكثر فأكثر ليقول: طب عارف.. انتقال صلاح من روما لليفربول لعبة مدروسة من الأمن المصري! والثاني يقاطعه ويقول: يا سلام؟! فيرد الأول على الفور: طبعا!

ويكمل: طب إيه رأيك أن الجايزة بتاعت أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي دي كلها لعبة مصرية؟! الثاني: "يااه" فيكمل الأول على طريقة الأستاذ فريد الديب ويقول: "أوماااال.. طب أقولك على سر؟ كل الجمهور اللي بتشوفه ده الأجهزة المصرية اللي مأجراه من حواري مانشيستر!

الحوار السابق من وحي الخيال طبعا.. لكن حتى للخيال ظلال من الحقيقة.. ولولا أننا رأينا هذه العينة من حوارات المساطيل ما بلغت خيالنا ولذلك من غير المستبعد أن يقوله أحدهم في محاولة لإفساد فرحة المصريين وكل العرب بنجمهم الكبير ومصدر بهجتهم الفترة الأخيرة الكابتن "محمد صلاح" وهو ما يتطلب المزيد من الاحتفال والاحتفاء به فقد صار وبحق أمير القلوب بل والعقول أيضا!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol