X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
جدول ترتيب القسم الرابع بالشرقية عقب الجولة الثانية الجنايات تؤجل قضية رشوة مهندس شركة مياه جنوب سيناء لـ2 ديسمبر مصدر: باسم مرسي في المنزل.. وأزمة سفره لليونان مستمرة تفاصيل جلسات مؤتمر «200 عام من القطن المصري» بجمعية شباب الأعمال رئيس قطاع الهندسة الأسبق يسدد ١٣٩ ألف جنيه لخزينة ماسبيرو بسبب المليون دولار.. اتحاد الكرة يبحث عن بديل البرازيل بودية نوفمبر البرلمان يناقش قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ألماظة يحتل صدارة مجموعة القاهرة بالقسم الثالث عقب الجولة العاشرة التحقيق في العثور على شاب متوفٍ داخل شقته بالنزهة بالأرقام.. مورينيو يتفوق على أليجري قبل موقعة يونايتد ويوفنتوس إعادة محاكمة المتهمين في «رشوة ميناء بورسعيد».. 3 نوفمبر إلغاء الإجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالجيزة الخميس.. دوللي شاهين ضيفة «شفت مسائى» على شعبى إف إم وزير النقل: نسعى للنهوض بالقطاع في العالم العربي (صور) اتحاد الكرة يبحث التراجع عن تعديل بند الـ8 سنوات المقاولون يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس تسمم 5 من أسرة واحدة بسبب تناولهم وجبة فاسدة في بني سويف جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة شاختار ضبط 20 متهما و6 قضايا مخدرات بحملة أمنية في القليوبية


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الداخلية تطرح سلعا غذائية بأسعار مخفضة (فيديو)

الإثنين 16/أبريل/2018 - 05:40 م
محمد صابر
 
أوفد قطاع المؤسسات بوزارة الداخلية، قوافل طبية تضم أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالمحافظات وتوزيع العلاج الدوائي اللازم دون مقابل، بالإضافة إلى طرح سلع غذائية متنوعة ولحوم مبردة بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين، من خلال منظومة أمان بوزارة الداخلية بمحافظة قنا.

وجرى توقيع الكشف الطبي على 923 مواطنا وصرف الأدوية اللازمة لهم، والدفع بـ5 منافذ متنقلة سيارات مُجهزة بثلاجات، وذلك لطرح السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتوالي وزارة الداخلية اهتمامها بالمبادرات الاجتماعية التي من شأنها مد جسور أواصر الصلة بين المواطنين وجهازهم الأمني، وجار استمرار الدفع بتلك القوافل تباعًا بالمحافظات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات