X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 24 سبتمبر 2018 م
زاهي حواس يشارك في حملة ترويج افتتاح المتحف المصري الكبير تاريخ تطور جائزة أفضل لاعب في العالم «The Best» «المصري» يصل القاهرة اليوم قادما من الجزائر بعد الصعود بالكونفدرالية إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني مزار بالمنيا ميسي يغيب عن حفل فيفا «the best» لهذا السبب رئيس «الجمباز»: واجهنا استغلال الأكاديميات للاعبين دون الـ 10 سنوات وزير المالية: الضريبة العقارية عمرها 138 عاما وزير البترول يشهد توقيع تعاون بين شركتي إنبى و«وود» البريطانية بدء اجتماع رئيس الوزراء مع المستثمرين بحضور المصيلحي صوت لـ«محمد صلاح» للفوز بـ«بوشكاش» قبل ساعات من إعلان الجائزة ضعف المياه عن مدينة قنا.. غدا وزير الآثار يتفقد أعمال ترميم قصر البارون (صور) الإحصاء: انخفاض إصابات العمل بنسبة 0.6% في 2017 محافظ المنيا يكلف بتكثيف حملات النظافة وحسن معاملة أولياء الأمور رئيس مدينة رأس سدر يلتقى أعضاء اللجنة الفرعية للشباب (صور) رئيس مركز ملوي بالمنيا يناقش بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل محافظ المنيا يوجه بتكثيف حملات النظافة وحسن معاملة أولياء الأمور الأهلي يطير إلى لبنان غدا استعدادا لمواجهة النجمة 8 مباريات تجهز الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعليق ناري لعمرو أديب على تمديد عبدالله السعيد تعاقده مع الأهلي

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 09:58 م
محمد طاهر أبو الجود
 
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان لديه قناعة تصل إلى اليقين حتى الساعة السابعة صباح اليوم بعدم تمديد عبدالله السعيد عقده مع النادي الأهلي، مضيفًا: "الأهلي كعادته في الدقيقة الـ90 جاب جون ودي طبعا حاجة تنقط".

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن جماهير القلعة الحمراء كانت حتى الساعة الثالثة مساء اليوم تؤكد على أن الأهلي لن يقف على عبدالله السعيد وبعد توقيعه رأينا الفرحة العارمة وإشارتهم إليه بأنه ابن النادي، لافتًا إلى أن هناك أيادي ليست خفية تدخلت لإنهاء الصفقة للأهلي وكأن الأحمر بحاجة إلى دعم خارجي متمثل في تركي اَل شيخ.

وأردف :"تركي اَل شيخ حط ايده المبروكة الكريمة وخلص الصفقة.. بفكر جديًا عن إزاي الواحد يبقي أهلاوي؟.. ازاي يا محمد هنيدي ونبيل الحلفاوي وتركي اَل شيخ.. كيف تصبح أهلاويًا؟ نادي فيه كل الحظ والحب والمودة ونادي تاني حظه غريب"الزمالك".

ومازح: حركة عبدالله السعيد أوفسايد كامل ولم أكن أتوقعها على الإطلاق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات