X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
الاستماع لأقوال المصابين في تصادم 4 سيارات أعلى محور 26 يوليو البابا تواضروس: الإنسان بعيدا عن الكنيسة يشعر بالنقص محافظ جنوب سيناء يلتقى بوفد من رجال الأعمال اليونانيين شروط تصدير شحنات البصل للسعودية والشهادات المطلوبة الحجر الزراعي يعلن اشتراطات محطات تجهيز وتعبئة البصل الطازج للتصدير التموين: شراء٢٩٠ ألف طن قمح من رومانيا وروسيا "الإسكان" تسلم أول أراضي المنصورة الجديدة للشركات الفائزة الشهر المقبل إيمان الشميطي تحقق 3 ملايين مشاهدة بأغنيتها "ما مل قلبك" الصحة: فرق طبية لسرعة الانتهاء من تطبيق التأمين الصحي تجهيز 8 شاشات عملاقة لعرض مباريات أمم أفريقيا بالوادي الجديد الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين الاستثمار العقاري: الآلية الجديدة لتخصيص الأراضي تشجع المستثمرين الأجانب رسميًا.. ماركو جيامباولو مديرًا فنيًا لميلان حتى 2021 مجدي عبد الغني يبحث مع رئيس اللاعبين المحترفين الإيطاليين سبل التعاون ضبط 54 سيارة مخالفة في حملة لسرفيس الجيزة ماوريسيو ساري يصل إيطاليا لتولي تدريب يوفنتوس (صور) الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النقابات المهنية تتخذ 9 قرارات بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 07:15 م
حمدي بكري
 
أعلنت النقابات المهنية رفضها التام والقاطع لقرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارة بلاده إلى القدس، واصفة القرار بالإرهاب الدولي الواجب مقاومته، وتثمن النقابات المهنية موقف الرئيس السيسي والإدارة السياسية الرافض لقرار ترامب.

وردا على القرار الأمريكي تعلن النقابات المهنية، أولًا: إعلان مقاطعة المنتجات الأمريكية ودعوة كل نقابة كافة أعضائها إلى تفعيل القرار فورا، وكذا كل النقابات المهنية في الدول العربية.

ثانيًا: الدعوة إلى وقفة كافة أعضاء النقابات أمام السفارة الأمريكية تضم كافة أعضاء النقابات رافعين شعارات الرفض لهذا القرار، مطالبين بطرد السفير الأمريكي والسفير الصهيوني من مصر.

ثالثًا: رفع العلم الفلسطيني على كافة مقرات النقابات المهنية في القاهرة والمحافظات ودعوة جميع النقابات المهنية العربية لاتخاذ نفس الإجراء.

رابعًا: تشكيل لجنة تحت اسم "لجنة تحرير فلسطين"، في كل نقابة تعمل على توعية أعضائها بحقيقة الصراع العربي الصهيوني باعتباره صراع وجود لا حدود، وبمخاطر القرار الأمريكي، والعمل على نشر الأفكار والمقترحات لمقاومة الكيان الصهيوني وتقديم كافة سبل الدعم لشعبنا العربي في فلسطين ومؤازرته في قضيتها العادلة وتؤسس لحركة شعبية تحت اسم (الحركة المهنية العربية لتحرير فلسطين).

خامسا: الدعوة إلى عقد مؤتمر للنقابات المهنية العربية في القاهرة في أقرب وقت لتفعيل هذه القرارات ونشرها في كافة بلدان الوطن العربي.

سادسا: مخاطبة النقابات المهنية في العالم لإعلامهم بموقف النقابات المصرية والعربية ودعوتهم إلى اتخاذ مواقف مشابهة من قرار ترامب.

سابعا: رفع قضايا في المحاكم الدولية ضد قرار الرئيس الأمريكى واتهامه بإفساد السلم العالمى وتحريضه ضد الشعب العربي في فلسطين وبتجاوزه لكافة القرارات والقوانين الدولية.

ثامنا: مطالبة البرلمان المصرى والبرلمانات الدولية بمراجعة كافة الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني مثل اتفاقية كامب ديفيد وأوسلو وغيرها من أجل التأكيد على الحق العربي في أرض فلسطين كاملة.

تاسعا: الاتفاق على عقد مؤتمر تحت عنوان «القدس عاصمة فلسطين العربية» تدعى إليه كافة منظمات المجتمع المدنى والقوى الوطنية والأحزاب السياسية لإعلان موقف شعبي موحد من هذا القرار الإرهابي.
النقابات المهنية تتخذ 9 قرارات بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات