X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
«بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية ضبط 1284 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بكفر الشيخ جاسمين توكيز تتألق بإطلالة زهير مراد في مهرجان كان السينمائي (صور) مصر للطيران تسير 16 رحلة لنقل 3 آلاف معتمر إلى السعودية بيرس مورجان يهاجم مسلسل Game of Thrones ضبط ربة منزل استولت على مليوني جنيه بتوكيل مزور من أحد البنوك تعرف على موعد سفر الزمالك للإسكندرية لمواجهة نهضة بركان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النقابات المهنية تتخذ 9 قرارات بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 07:15 م
حمدي بكري
 
أعلنت النقابات المهنية رفضها التام والقاطع لقرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارة بلاده إلى القدس، واصفة القرار بالإرهاب الدولي الواجب مقاومته، وتثمن النقابات المهنية موقف الرئيس السيسي والإدارة السياسية الرافض لقرار ترامب.

وردا على القرار الأمريكي تعلن النقابات المهنية، أولًا: إعلان مقاطعة المنتجات الأمريكية ودعوة كل نقابة كافة أعضائها إلى تفعيل القرار فورا، وكذا كل النقابات المهنية في الدول العربية.

ثانيًا: الدعوة إلى وقفة كافة أعضاء النقابات أمام السفارة الأمريكية تضم كافة أعضاء النقابات رافعين شعارات الرفض لهذا القرار، مطالبين بطرد السفير الأمريكي والسفير الصهيوني من مصر.

ثالثًا: رفع العلم الفلسطيني على كافة مقرات النقابات المهنية في القاهرة والمحافظات ودعوة جميع النقابات المهنية العربية لاتخاذ نفس الإجراء.

رابعًا: تشكيل لجنة تحت اسم "لجنة تحرير فلسطين"، في كل نقابة تعمل على توعية أعضائها بحقيقة الصراع العربي الصهيوني باعتباره صراع وجود لا حدود، وبمخاطر القرار الأمريكي، والعمل على نشر الأفكار والمقترحات لمقاومة الكيان الصهيوني وتقديم كافة سبل الدعم لشعبنا العربي في فلسطين ومؤازرته في قضيتها العادلة وتؤسس لحركة شعبية تحت اسم (الحركة المهنية العربية لتحرير فلسطين).

خامسا: الدعوة إلى عقد مؤتمر للنقابات المهنية العربية في القاهرة في أقرب وقت لتفعيل هذه القرارات ونشرها في كافة بلدان الوطن العربي.

سادسا: مخاطبة النقابات المهنية في العالم لإعلامهم بموقف النقابات المصرية والعربية ودعوتهم إلى اتخاذ مواقف مشابهة من قرار ترامب.

سابعا: رفع قضايا في المحاكم الدولية ضد قرار الرئيس الأمريكى واتهامه بإفساد السلم العالمى وتحريضه ضد الشعب العربي في فلسطين وبتجاوزه لكافة القرارات والقوانين الدولية.

ثامنا: مطالبة البرلمان المصرى والبرلمانات الدولية بمراجعة كافة الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني مثل اتفاقية كامب ديفيد وأوسلو وغيرها من أجل التأكيد على الحق العربي في أرض فلسطين كاملة.

تاسعا: الاتفاق على عقد مؤتمر تحت عنوان «القدس عاصمة فلسطين العربية» تدعى إليه كافة منظمات المجتمع المدنى والقوى الوطنية والأحزاب السياسية لإعلان موقف شعبي موحد من هذا القرار الإرهابي.
النقابات المهنية تتخذ 9 قرارات بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات