X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
محافظ القاهرة: تجهيز وحدات "روضة السيدة" بالأثاث والأجهزة الكهربائية مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لنقل المعتمرين 20 يونيو اخبار ماسبيرو.. دعاء اليوم الثامن عشر للنقشبندي بالإذاعة "السكك الحديدية" تخفض سرعة القطارات بسبب الموجة الحارة الشمس تتعامد على الكعبة.. 23 رمضان مصر للطيران تسير 15 رحلة جوية لنقل 3100 معتمر طوارئ بمطار القاهرة لمواجهة الموجة الحارة النقل تبحث مع فرنسا وإسبانيا خطط تطوير السكك الحديدية ضبط محصلين بـ"مياه قنا" اختلسا مبالغ مالية من عهدتهما ضبط مدير مدرسة بالمنيا اصطنع كشوف مكافأة للمدرسين وزور توقيعاتهم الحكومة تنفي إلغاء خطة نقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث سير بالأقصر تأديب وكيل "الإسكان" بسبب تنفيذ 74 عمارة إسكان اجتماعي بالمنوفية مجلس أمناء "الشيخ زايد" يطالب "العدل" بزيادة عدد موظفي الشهر العقاري الحكومة تنفي توقف العمل بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة "الزراعة" تضيف مجزر نصف آلي للدواجن للكشف بمركز الأقصر رامي ربيعة يعود لقيادة دفاع الأهلي أمام المقاولون استقبال أقماح العبوات البلاستيكية والأجولة الجوت في أسيوط.. السبت رئاسة الوزراء تستدرك على مادة بمجالس كليات التربية النوعية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غادة والي: ١.٣٠٦مليون جنيه مبيعات «ديارنا» في ٤ أيام (صور)

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 04:42 م
هبة صلاح
 
أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن إجمالي مبيعات معرض ديارنا بلغت نحو مليون و٣٠٦ آلاف جنيه خلال الأربع أيام الأولى فقط أي من ٢ إلى ٥ ديسمبر.

وأضافت في تصريحات لها اليوم أن عدد الزائرين للمعرض خلال تلك الفترة بلغ ٣٤٥٠ زائرا وزائرة؛ منهم سفراء عرب وأجانب وزوجاتهم ومسئولو منظمات مانحة وبنوك وممثلو اتحادات ومؤسسات وشركات وفنانين وشخصيات عامة ومواطنين.

وأشارت الوزيرة إلى أن المعرض يقام تحت شعار "كلنا سيناء"، حيث إن عدد جمعيات سيناء المشاركة 15 جمعية وتعرض منتجات أكثر من 4300 أسرة سيناوية وهو أكبر جناح بالمعرض؛ مؤكدة أنه سيتم تخصيص الأرباح من بقية أجنحة المعرض لتطوير قرية الروضة والتوابع.

في هذا السياق، زارت الفنانة ليلى علوي معرض "ديارنا"، مساء الأربعاء؛ وتفقدت أجنحة المعرض الذي احتوى كل منها على منتجات يدوية وتراثية مختلفة.

ويكتسب معرض ديارنا في دورته التاسعة والخمسين خصوصية مهمة؛ إذ تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي هذا العام بالتزامن مع الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قرية الروضة التابعة لبئر العبد بشمال سيناء، وراح ضحيته ٣١٠ شهداء، إضافة إلى عشرات الجرحى.

وقد أشادت الفنانة ليلى علوي بجودة المنتجات، وارتدت الملابس السيناوية واطلعت على المفروشات المطرزة والاكسسوارات والفخار والخزف التي صنعتها أسر منتجة. 

ويقدم هذا المعرض دعما معنويا وماديا للأهالي في شمال سيناء؛ وقد أبدت ليلى علوي سعادتها بزيارة المعرض وجودة المنتجات السيناوية، مؤكدة أن سيناء ستظل صامدة في وجه الإرهاب، فيما وعدت بزيارة قريبا لجمعيات الأسر المنتجة بشمال سيناء.

وقدمت الفنانة الكبيرة الدعوة إلى جميع المصريين من أجل زيارة معرض ديارنا لمساندة أهالي سيناء والذي يستمر إلى يوم ١٥ ديسمبر الجاري بمبنى الصندوق الاجتماعي في أرض المعارض بمدينة نصر.

وكانت الفنانتان يسرا ورجاء الجداوي قد حرصتا على زيارة المعرض في أول يوم له مع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والتجول بين العارضين وارتداء أزياء تراثية من منتجات سيناء والتقاط صور تذكارية بهذه الملابس والإكسسوارات، فضلًا عن اقتناء الكثير من المنتجات وتبادل الحديث مع العارضين؛ وخاصة من سيناء عروس المعرض.
غادة والي: ١.٣٠٦مليون جنيه مبيعات «ديارنا» في ٤ أيام (صور)
غادة والي: ١.٣٠٦مليون جنيه مبيعات «ديارنا» في ٤ أيام (صور)
غادة والي: ١.٣٠٦مليون جنيه مبيعات «ديارنا» في ٤ أيام (صور)
غادة والي: ١.٣٠٦مليون جنيه مبيعات «ديارنا» في ٤ أيام (صور)
غادة والي: ١.٣٠٦مليون جنيه مبيعات «ديارنا» في ٤ أيام (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات