X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م
«دفاع النواب»: دعوات الإلحاد تهدد السلم الاجتماعي «التخطيط القومي» يناقش اليوم «الزيادة السكانية.. إهدار أم استثمار» 15 صورة ترصد حملات الإزالة بالمناطق الصحراوية والأثرية في قنا ضبط 77 متهما بحوزتهم 13 كيلو مخدرات و4 قطع أسلحة في حملة بالجيزة «جات لقدرها».. مصرع فتاة جاءت من القاهرة لحضور حفل زفاف بالشرقية مصرع ٣ أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بشبين القناطر 40 صورة ترصد أول زيارة رعوية للأنبا شاروبيم عقب عودته من رحلة علاج التحالف السياسي يدرس الدفع بمرشحين في الانتخابات التكميلية للبرلمان حماقي يؤازر المنتخب الوطني قبل لقائه مع سوازيلاند اليوم «الجنايات» تستمع اليوم إلى دفاع «دومة» في أحداث مجلس الوزراء خبير: شورت سيلنج يساهم في تحسن مستويات تداول البورصة على المدى الطويل دعوى قضائية تطالب بالتحفظ على أموال «القومي لأسر الشهداء» ضبط 71 قضية متنوعة في حملات لمباحث التموين بالجيزة وردة والنني يسافران إلى لندن واليونان عقب مباراة سوازيلاند حسام حسن: لاعبو المصري على ملعب برج العرب «غريب في بلدي» حسام حسن: «اتحاد الكرة طبطب على جزيرة مطروح.. طب ما تدفع لولادك!» «التخطيط القومي» يصدر دراسة عن التغير الهيكلي لقطاع المعلومات في مصر النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ضوابط وثيقة التأمين على نقل الأموال 5 مواثيق دولية طالبت بضرورة إعادة توظيف المباني والمناطق الأثرية


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 03:14 ص
الضحية الضحية سامح المغازى
 
كشف أحد أقارب الفتاة التي عثر عليها مذبوحة وملقاة داخل مصرف بطريق قرية سندنهور التابعة لمركز بلبيس، تفاصيل جديدة حول مقتلها.

وقال: إن أسرة الفتاة "فاطمة. أ. ص" تعرفت عليها عن طريق 7 جنيهات بحوزتها كانت أعطتها لها والدتها قبيل اختفائها بدقائق علاوة على عباية سمراء كانت ترتديها قبل مغادرتها للمنزل.

وأضاف لـ"فيتو": "تم العثور على الضحية ملفوفة ببطانية داخل جوال سميك ومشوهة الملامح تماما بعد تحللها نتيجة لتواجدها فترات طويلة بمياه المصرف، ونقلت الجثة إلى مستشفى منيا القمح المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة".

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على فتاة مذبوحة وملقاة داخل مصرف بقرية سندنهور.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثة لفتاة تدعى "فاطمة. أ. ص"، بالصف الثاني الثانوي من قرية الشغانية، بدائرة المركز، ومبلَّغ باختفائها منذ نحو 4 أشهر تقريبا.

وأوضحت التحريات أن هناك عددا من شباب القرية تشير إليهم الشبهات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لكشف لغز مقتلها.
تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية
تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية
تفاصيل جديدة في واقعة العثور على فتاة مذبوحة داخل مصرف بالشرقية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات