X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
سعفان: استرداد إيصال أمانة وقعه عامل مصري لحاجته إلى العمل بإيطاليا قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات) بعد عودته من الجزائر.. المصري يبدأ معسكره ببرج العرب استعدادا للطلائع الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للكويت اليوم.. انطلاق المعسكر الأول لمنتخب 2001 استعدادا للتصفيات الأفريقية المصري يبدأ اليوم تلقي حجز تذاكر لقاء طلائع الجيش «تعليم القليوبية» تحقق في واقعة جمع تبرعات بمدارس خاصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقل البرلمان: ننتظر موافقة رئيس المجلس لعقد اجتماع عاجل

السبت 12/أغسطس/2017 - 01:31 م
مجلس النواب - صورة مجلس النواب - صورة ارشيفية محمد حسني
 
كشف محمد الكوراني، عضو لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، عن قيام رئيس اللجنة اللواء سعيد طعيمة، بتقديم طلب رسمي إلى الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، لعقد اجتماع عاجل للجنة للوقوف على ملابسات حادث قطاري الإسكندرية.

وأكد النائب في تصريح خاص لـ"فيتو" أن رئيس المجلس لن يمانع في عقد هذا الاجتماع الطارئ للوقوف على أسباب هذه المأساة التي وقعت في محافظة الإسكندرية.

وتوقع محمد الكوراني، أن يكون اجتماع اللجنة غدا بحضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ليس فقط لمناقشة ما حدث أمس ولكن لبحث سبل مواجهة حوادث القطارات وكذلك تطوير مرفق السكك الحديدية.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة الصحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات