X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 22 سبتمبر 2018 م
الأوقاف تحاصر الفكر المتطرف بالقوافل الدعوية خبيرة: مؤشر سوق دبي يستهدف 2950 نقطة بالتعاملات المقبلة أطفال «التعايش السلمي» يحتفلون باليوم العالمي للسلام بعلم مصر (صور) الجونة ضيف ثقيل على بتروجت اليوم في الدوري «التوك توك» وسيلة نقل طلاب الإسكندرية إلى مدارسهم (صور) أبولون «شيكابالا» يواجه استيراس اليوم بالدوري اليوناني حالات فصل الأعضاء وتجميد عضويتهم في الأحزاب السياسية شركات التأمين تحت رحمة التضخم.. وخبراء يطالبونها برفع وعي العملاء أنغام تغني اليوم في السعودية بمناسبة اليوم الوطني مدرس مساعد بجامعة المنوفية يحصد جائزة أحسن رسالة ماجستير في 2018 الجنايات تستمع لمرافعة دفاع المتهمين في «الهجوم على فندق الأهرامات» خبير عسكري: استضافة مناورات النجم الساطع دليل تفوق مصر محكمة جنح المعادي تنظر اليوم محاكمة بطلة فيديو «سب مصر» 20 لاعبا بقائمة بتروجت استعدادا للجونة في الدوري سيد عبد الحفيظ: لدينا رئيس ناد شغلته المداخلات بالبرامج (فيديو) عمومية توزيع العمل بمجلس الدولة.. اليوم «تجارية القاهرة» تكشف فوائد المعارض السلعية للبائع والمستهلك هيدرسفيلد «رمضان صبحي» ضيفا على ليستر سيتي بالبريمرليج نوال الكويتية في بروفة حفل اليوم الوطني السعودي (فيديو صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نشطاء يتداولون فيديو تعاطي سائق قطار للحشيش: مسلسل الإهمال مستمر

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 06:25 م
أحمد رأفت
 
أعاد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشر مقطع فيديو لسائق قطار على خط طنطا ومساعديه، يرقصون على أغنية شعبية "مهرجانات" وهم يتعاطون الحشيش تزامنا مع حادث تصادم قطارين اليوم الجمعة بالإسكندرية.

واعتبر النشطاء أن حادث تصادم اليوم ليس إلا تكرار هزيل لمسلسل الإهمال واللامبالاة لمجموعة من سائقي القطارات غير المسئولين، الذين يتسببون في وفاة وإصابة العشرات من المواطنين الأبرياء.

كما طالب نشطاء الـ "فيس بوك" بتغليظ العقوبات على السائقين الذين يتسببون بإهمالهم في مثل هذه الحوادث الجسيمة حتى لا تتكرر مرة أخرى وحتى يكون هناك عقاب رادع يساهم في انضباط منظومة السكك الحديدية.

وكانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر اليوم الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١.

وأسفر الحادث عن سقوط 36 حالة وفاة و123 مصابا حتى الآن -وفقا لبيان وزارة الصحة.

وأعلنت هيئة السكة الحديد عن تشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب تصادم قطارين بالإسكندرية، موضحة أن أوناش الهيئة توجه لرفع آثار الحادث.

وانتقل عدد من مساعدي وزير الداخلية والقيادات الأمنية لمكان اصطدام القطارين، لتفقد مكان الحادث والوقوف على أسبابه، حيث وصل لمكان الحادث مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا ومدير أمن الإسكندرية.

قالت مصادر رفيعة المستوى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع مع الحكومة وكبار المسئولين حادث تصادم قطاري رقمي 571 و13 بمحطة خورشيد بخط القاهرة - الإسكندرية.

ومن المقرر أن ترفع الحكومة خلال الساعات المقبلة تقريرا للرئيس عن أسباب وتطورات حادث التصادم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات