X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"الإسكان" تعتمد تصميم 21 فدان بالخدمات الإقليمية في أسيوط الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور) "بالبلالين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاتب كويتي: السعودية أخطرت أردوغان برفض وساطته في أزمة قطر

الأربعاء 26/يوليه/2017 - 01:36 م
حنان عبد الهادي
 
قال الكاتب الكويتي مبارك البغيلي، إن المملكة العربية السعودية أخطرت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قبل زيارته لها، أنها لن تقبل وساطته في الأزمة القطرية، مؤكدًا على صداقة أردوغان للكيان الإسرائيلي، وتنسيق دولة قطر مع الكيان الإسرائيلي لإعمار غزة دون التنسيق مع دولة فلسطين.


وأكد البغيلي أن الدول الأربع المقاطعة لقطر تُعد قائمة من الإعلاميين والدعاة والمغردين الداعمين لمساندة قطر للجماعات الإرهابية وستقدمها للبوليس الدولي "الإنتربول" للقبض عليهم، وذلك بعد اجتماع الدول الأربع في المنامة الأسبوع القادم.


وقال مبارك البغيلي في تغريدة على تويتر: "هل تعلم أن السعودية أخطرت أردوغان قبل زيارته لها بعدم الحديث عن أزمة قطر؟ السعودية قالت لن تقبل إلا بوساطة شقيقتها الكويت".


وذكر "وزير خارجية إسرائيل: قردوغان صديقنا وأيام الدولة العثمانية ولّت إلى غير رجعة.. أتوقع أردوغان يعلن الجهاد بعد هذه الاستهانة الإسرائيلية".


وأضاف البغيلي "السفير القطري في واشنطن: قطر تشارك في إعادة إعمار غزة بالتنسيق مع الحكومة (الإسرائيلية).. ولماذا لا تنسقون مع حكومة فلسطين؟".


وقال "القائمة الإرهابية المقبلة التي ستصدرها دول المقاطعة تضم: إعلاميين ودعاة ومغردين، وبعد الانتهاء من إصدار قوائم الإرهاب ستخطر دول المقاطعة الإنتربول للقبض على كل المتورطين.. كل الذين حملوا المباخر للإرهاب سينالون جزاءهم.. الحق لا يضيع".


وتابع: "معلومة لكم.. الرئيس الأمريكي ترامب ألغى كل استثماراته وأغلق كل شركاته التي في قطر بعد توليه منصب الرئاسة بأيام قليلة".


يذكر أن الرئيس التركي أردوغان قام مؤخرًا بزيارة المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وقطر، كمحاولة منه لتسوية الأزمة الخليجية ومقاطعة الدول العربية لقطر، لكنه عاد لتركيا يجر أذيال الخيبة.
كاتب كويتي: السعودية أخطرت أردوغان برفض وساطته في أزمة قطر
كاتب كويتي: السعودية أخطرت أردوغان برفض وساطته في أزمة قطر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات