X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
آخر تطورات تأهيل وليد سليمان في الأهلي أيمن أشرف يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي الصباحي اليخاندرو يقود تدريبات بدنية للاعبي الأهلي استعدادا للقمة تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل الإسكان: يوجد احتياج فعلي للعقارات التجارية والإدارية حمدي فتحي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في الأهلي وزير الكهرباء يجتمع مع رؤساء 5 شركات لمتابعة مستجدات خطط التطوير مستقبل تكنولوجيا الاتصالات في «ديركت» على «النيل الدولية».. اليوم «التخطيط» تطلق التقرير السنوي للمرصد المصري للمرأة بمجالس الإدارة.. غدا 28 دولة أفريقية في مسابقة الأوقاف العالمية للقرآن الكريم وزير الأوقاف: إلغاء رخص قيادة المتعاطين والمدمنين حفاظا على سلامة المجتمع الأوقاف: إنشاء مسجد عوضا عن إزالة أي زاوية الوزير والعصار يبحثان تنفيذ المشروعات المشتركة لتطوير منظومة النقل والسكك الحديدية انطلاق المؤتمر الـ 12 للمجلس المركزي للمنظمة العربية للتربية.. اليوم الإسكان: 5.7 مليار جنيه تكلفة 38 مشروعا للمياه والصرف بجنوب سيناء (صور) كنز الصحراء.. خطة تعظيم العائد الاقتصادي لـ«الجوجوبا» وزيادة رقعته الزراعية تفاصيل الجمعية العامة للشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين برئاسة وزير البترول تأديب مديري الزراعة وحماية الأراضي في بني سويف (مستندات) تفاصيل اجتماع محافظ قنا مع المجلس الإقليمي للسكان (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثاني من برنامجي

الثلاثاء 20/يونيو/2017 - 12:55 ص
إسلام معوض
 
أكدت الإعلامية التونسية عائشة عثمان، مقدمة برنامج "عائشة"، والذي حقق موسمه الأول بنجاح كبير، من خلال استضافة نخبة كبيرة من نجوم الطرب في الوطن العربي، أنها تستعد حاليا للتجهيزات النهائية لبدء تصوير الموسم الثاني من البرنامج.

وأوضحت في تصريحات صحفية أنها تتابع الدراما المصرية عن كثب، لسببين، الأول أنها ستخوض تجربة التمثيل خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد لقائها مع بعض المخرجين المصريين أثناء زيارتها لمصر، والثاني، أن طبيعة البرنامج في موسمه الجديد ستتغير في الشكل والمضمون، وستستضيف نخبة من الفنانين والممثلين المصريين.

وأضافت "عائشة"، أنها سعيدة بنجاح مسلسل "حلاوة الدنيا" لابنة بلدها النجمة هند صبري، مشيرة إلى أن غياب درة عن الدراما هذا العام أزعجها، لأنها تتابعها وتعشق أعمالها، مؤكدة أن النجمتين حققتا نجاحا كبيرا وانتشارا وقاعدة جماهيرية لدى المشاهدين المصريين، وأصبحوا أيقونة للفن التونسي في مصر والوطن العربي.

وأكدت أن هناك مفاوضات لعرض الموسم الثاني من البرنامج في مصر، إضافة لتسويق الموسم الأول أيضا للعرض بإحدى القنوات المصرية الشهيرة، كاشفة أن الموسم الثاني سيبدأ في شهر نوفمبر.
عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثاني من برنامجي
عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثاني من برنامجي
عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثاني من برنامجي
عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثاني من برنامجي
عائشة عثمان: أتابع الدراما المصرية وأجهز للموسم الثاني من برنامجي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات