X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
أسعار البقوليات اليوم 2019/9/24.. والحمص يسجل 28 جنيها اليوم.. تشييع جنازة اللواء ممدوح عطية من مسقط رأسه بميت غمر ميسي يعود لتشكيل برشلونة الأساسي أمام فياريال أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/9/24 بسوق العبور للجملة محافظ أسيوط: شراء 24 رأس جاموسي لتطوير مزرعة بني مر لإنتاج الألبان واللحوم تجارب عملية أسفل الأنفاق للتأكد من جاهزيتها لمواجهة السيول بأسيوط "الملا" يستعرض استراتيجية تحقيق الشفافية ومكافحة الفساد بقمة المنتدى الاقتصادي بنيويورك "الرقابة المالية" تعتمد لائحة صندوق تأمين العاملين بالأسواق الحرة وبنك قطر ضبط 188 كيلو لحوم غير مطابقة للمواصفات بـ3 مراكز في المنيا "العدل" يقرر إنشاء فرع للتوثيق بالقاهرة ونقل جلسات محكمة الأسرة بالسنبلاوين محمد ثابت عن منح هاني دانيال المركز الثالث لـ"محمد صلاح": صحفي محترف مدبولي يستهل جولته في بني سويف بزيارة مجمع مصانع العربي أسعار الألبان اليوم 2019/9/24.. والسائب يسجل 14 جنيها "المصري للدراسات الاقتصادية" يعقد قراءة تحليلية في بحث الدخل والإنفاق.. غدا بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء.. أسعار الدواجن اليوم 2019/9/24 عمرو فتوح يطالب بخريطة للصناعات غير الموجودة في مصر باحث في الجماعات الإسلامية: الإخوان خرجوا من كل بلدان المنطقة أذلاء المالية: موازنة "البرامج والأداء" إحدى أدوات الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الإسكان: جار انتهاء تنفيذ 5 عمارات بمشروع تطوير منطقة الكسارة في البحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. مذيعات تزوجن بعد الأربعين.. آخرهن وفاء الكيلاني «تقرير»

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 10:28 م
إسلام معوض
 
عاد الحب ليزور قلب الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من جديد، مع بلوغها محطة الرابعة والأربعين من عمرها، وبعد انفصالها بقليل عن زوجها اللبناني السابق طوني ميخائيل.

منذ أشهر ليست بالطويلة وقع الانفصال بين "وفاء" وزوجها اللبناني في صمت، وخرجت تسريبات عدة تفسر أسباب الخلاف بينهما، إلا أن مذيعة "المتاهة" التزمت الصمت التام، ولم تعلق على الأمر، وما هي إلا أشهر وفتحت "وفاء" قلبها لتجربة أخرى، هذه المرة بطلها الفنان السوري تيم الحسن.

قصة الحب التي جمعت قلبي "وفاء" و"تيم" يبدو أنها كانت تختمر في سرية تامة، ولم يشعر بها أحد، حتى اكتملت خيوطها تمامًا، واحتفلا بعقد قرانهما مؤخرًا في القاهرة بعيدًا عن الأعين، واتفقا على أن يقام حفل الزفاف خلال الفترة القليلة المقبلة.


 وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني ليست هي الأولى على الساحة الإعلامية التي فتحت قلبها للزواج بعد سن الأربعين، إذ هناك عدد من الأسماء خاضوا تجارب مماثلة، نرصدها في التقرير التالي:

ريهام سعيد

مذيعة "صبايا الخير" واحدة من الإعلاميات التي خضن تجربة الزواج عدة مرات، كان آخرها في العام 2016، بعد أن طالتها موجة من الشائعات حول علاقتها برجل الأعمال طارق صبري، إلى أن أعلنت زواجه منها.

"ريهام" كانت تزوجت من قبل ثلاث مرات، وقالت في لقاء تليفزيوني سابق مع المذيعة سمر يسري: إنها لم تتزوج عن حب سوي مرة واحدة من بين كل التجارب.

بسمة وهبة

وتشمل القائمة أيضًا الإعلامية بسمة وهبة التي لم تكد تدلف إلى محطة الأربعين، حتى احتفلت بزواجها من ضابط شرطة شهير، بعد أن انفصلت عن زوجها السابق رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، الذي أنجبت منه ولدين "عبد الرحمن"، و"عبد العزيز".

زواج "بسمة" من الضابط الشهير جاء بعد عدة أشهر فقط من انفصالها عن أسامة السيد، وحضر حفل الزفاف وقتها عدد من الفنانين، والإعلاميين، وشاركت في إحيائه الراقصة الاستعراضية فيفي عبده.

بثينة كامل

عقب ثورة يناير مباشرة، وبالتحديد في أغسطس 2011، أعلنت الإعلامية المخضرمة بثينة كامل، ارتباطها بالمستشار أشرف البارودي أحد قادة تيار الاستقلال وقتها، واحتفلت بزواجها منه، في حضور عدد من نجوم السياسة والإعلام، كان من بينهم الإعلامية الشهيرة جميلة إسماعيل.

وكانت مذيعة التليفزيون المصري التي تبلغ من العمر حاليًا خمسة وخمسين عامًا متزوجة من عماد أبو غازي، الذي تولي منصب وزير الثقافة من قبل، ولها منه ابنة وحيدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات