X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنيا قافلة طبية تفحص 1342 مريضا مجانا بقرية «بني خليفة» في بني سويف اخبار ماسبيرو.. إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بثورة يوليو في "كلمة حب" رئيس ميناء دمياط: نجاح كبير لمنظومة التشغيل الآني لتراكي السفن 15 برنامجا جديدا لطلاب الثانوية العامة بـ14 كلية بجامعة بني سويف الإعلان الأول لفيلم تايلور سويفت الغنائي "Cats" (فيديو) حجز عاطل أشعل النار في شقة والده بسبب المخدرات بالإسكندرية اخبار ماسبيرو.. الـ"كاف" يرفض بث حفل ختام أمم أفريقيا فضائيا غدا.. جامعة الوادي الجديد تبدأ تسجيل المتقدمين لدورات المنح الأجنبية انطلاق مبادرة "حرفي مصري حول العالم" لمساندة مصنعي الهاند ميد حملة على مواقف قنا للتعرف على مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة هل عاد أوزجان دينيز لزوجته بعد الطلاق.. صور جديدة تثير الشك حول علاقة الثنائي مكافآت بالجملة تنتظر لاعبي الجونة حال الفوز على الزمالك "محمد عبد العاطي" نجم وادي دجلة يقترب من الانتقال إلى الزمالك أسعار تقنين أوضاع الأراضي تشعل مناقشات وفد محلية النواب مع محافظ مطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. المخابرات الإيرانية تنفذ عملية اغتيال داخل تركيا

الأحد 30/أبريل/2017 - 05:07 م
علي رجب
 
أدانت اللجنة التنفيذية لمشروع إعادة الشرعية لدولة اﻻحواز، اغتيال المخابرات الإيرانية الناشط الأحوازي الكويتي الجنسية "محمد متعب الشلاحي المطيرين"، على يد المخابرات الإيرانية في قلب مدينة "إسطنبول" التركية.

وقالت اللجنة في بيان لها حصلت "فيتو"على نسخة منه اليوم، "أقدمت المخابرات اﻻيرانبة على اغتيال محمد متعب الشلاحي المطيري أبن عم المستشار القانوني للجنة التنفيذية لمشروع إعادة الشرعية لدولة اﻻحواز "مفرح الشلاحي المطيري" مساء السبت في تركيا بمدينة إسطنبول التركية".

وأضافت: أننا في الوقت الذي ندين فيه ونستنكر هذا العمل اﻻرهابي الذي بدأ واضحا ببصمة إيرانية مجرمة اعتادت على تنفيذ مثل هذه الآمال الإجرامية المستمرة، نؤكد على أن طهران لن تتوقف عن مشاريعها التمددية التوسعية في المنطقة وهي تخطط بشكل مستمر لضرب أي تحرك تجاه مشاريعها ومؤامراتها بأسلوب إجرامي منظم وعملاء ومجندين تابعين لها، كما أنها تتابع بشكل مستمر ما يدور من أحداث ووقائع وتحالفات ومشاريع تتصدى لها وتوقف تمددها وتنفيذها' لتسرع في ضربها".

وأقدم مجهولون، مساء السبت على اغتيال سعيد كريميان مدير مجموعة "جم" الإعلامية الإيرانية المعارضة، ورجل الأعمال الكويتي محمد متعب الشلاحي، في مدينة إسطنبول التركية.

ونقلت صحيفة "حريت" التركية الواسعة الانتشار عن وكالة "دوغان" المحلية، تأكيدها مقتل رجل الأعمال الإيراني البريطاني الجنسية، سعيد كريميان، مع شريكه التجاري الكويتي في إسطنبول، ويمتلك كريميان شبكة من قنوات التليفزيون تعمل تحت اسم "جيم تي في".

وأضافت الصحيفة أن كريميان وشريكه الكويتي تعرضا لإطلاق نار السبت من قبل مقنعين فتحوا النار على سيارتهما بعدما اعترضوهما بعربة رباعية الدفع في حي "مسلك" الراقي بإسطنبول، وترجل المسلحون من السيارة وقاموا بفتح النار عليهما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات