X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
160 مليون جنيه تكلفة محطة المعالجة الثلاثية لمشروع صرف المراشدة والقلمينا بقنا هيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواق تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبلي اليوم الثلاثاء محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير المرحلة الثالثة لتطوير كورنيش النيل تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة "التنمية المحلية" تنزع ملكية العقارات المتداخلة ومحور عدلي منصور ببني سويف "خارجية النواب" في زيارة عمل لروسيا لبحث العلاقات الثنائية نائب محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم 260 مدبغة بسور مجرى العيون أسعار بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الدواجن اليوم 2019/9/17 "النقل" تحصل 5% مقابل إشغال المسطح المائي في "المخطاف" بميناء دمياط انطلاق فعاليات المعرض الدولي للجلود.. 10 أكتوبر اخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمد مصر للطيران: تخفيضات 50 % للسفر على درجة رجال الأعمال تنفيذ ٨٥٪ من أعمال ترميم قصر الأمير يوسف كمال في قنا (صور) "تحديث الصناعة" يعقد ورشة عمل حول أخشاب الكونتر المصنعة محليا أسعار الألبان اليوم 2019/9/17.. والسائب يسجل 14 جنيها فايقة فهيم: التأمين على الطلاق يجب ألا يزيد عن تكاليف الزواج أسعار البقوليات اليوم 2019/9/17.. والحمص يسجل 28 جنيها محافظ الإسكندرية يعلن بدء تطوير مستشفى الرمد العام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. الراقص مع الكلاب يغادر دار الرعاية إلى الشارع

الأحد 30/أبريل/2017 - 01:11 م
حنان عبد الهادي
 
أكدت صفحة "أطفال مفقودة"، أن الطفل عبد الرحمن نادي فكري، المعروف إعلاميًا بالراقص مع الكلاب، غادر دار الرعاية التي أودع بها من قبل وزارة التضامن.

وأشارت إلى أن الطفل خرج من الدار التي تعهدت برعايته، مرجحة أن يكون خروجه نتيجة المعاملة السيئة التي يمكن أن يكون قد لقاها في الدار.

وكتبت صفحة أطفال مفقودة تدوينة بفيس بوك قالت فيها "فاكرين عبد الرحمن الراقص مع الكلاب؟ بعد ما نشرنا بتاريخ 14 مارس 2017 أنه تم إنقاذ عبد الرحمن من الشارع ولكن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بإيداعه دار رعاية تابعة لها وتعهدت برعاية عبد الرحمن".

وقالت الصفحة: "وصلتنا بعدها معلومة أن عبد الرحمن خرج من الدار...و تأكدنا من المعلومة دي انهاردة... حيث وصلتنا صورة عبد الرحمن في الشارع مرة أخرى منذ ساعتين بتاريخ 29 أبريل 2017 عند مول البستان في وسط البلد وقد عاد مرة أخرى لأصدقائه للكلاب!" ؟

وتساءلت "تفتكروا لو كان وجد في دار الرعاية رعاية حقيقية... وكان وجد في مكان إقامته ما يجعله يستقر... كان فضّل النوم في الشارع عن النوم في سرير وسط أطفال من سنه؟" .

وتابعت في ملحوظة "الطفل قال إنهم ضحكوا عليه للشخص اللي صور الصورة دي وبيقول إن باباه اللي أخذه من الدار.. منعرفش يقصد إيه ومدى صدق كلامه، ومنعرفش إزاي يتم تسليمه لوالده اللي من الواضح أنه غير أمين عليه... بس في النهاية دي صورته... منعرفش إذا كان هيرجع الدار أو لأ... ومنعرفش أسباب خروجه مرة أخرى للشارع" .

وبثت الصفحة فيديو للراقص مع الكلاب وهو يحكي قصته مع من ادعى أنه والده وجاء ليتسلمه من الدار، وقامت الدار بتسليم الطفل له.
بالفيديو.. الراقص مع الكلاب يغادر دار الرعاية إلى الشارع
بالفيديو.. الراقص مع الكلاب يغادر دار الرعاية إلى الشارع

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات