رئيس التحرير
عصام كامل

المباحث تكشف غموض مقتل عجوز داخل مسكنه بطلخا

المتهمة
المتهمة

تلقى مركز شرطة طلخا، بلاغا يفيد بالعثور على جثة مواطن يدعى أبوخليل مصطفى فى حالة تعفن متقدم ومسجاة على الأرض بغرفة النوم.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، وأسفرت جهود فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حنان.س (27 عاما - ربة منزل ومقيمة شارع بور سعيد البساتين القاهرة).. والتى كانت على علاقة غير شرعية بالمجنى عليه.


وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بأنها كان على علاقة غير شرعية بالمجنى عليه مقابل مبالغ مادية _ وعندما حاولت إنهاء تلك العلاقة أخذ بملاحقتها مما دفعها إلى التخلص منه بالاشتراك مع المدعو محمود.م. أ وشهرته محمود الشيمى المقيم البساتين القاهرة التى تربطهما علاقة عاطفية فعقدا العزم وبيتا النية للتخلص من المجنى عليه.. فتوجهت المتهمة رفقة المجنى عليه إلى الشقة مكان الحادث.. وعقب ذلك قامت بالاتصال تليفونيًا بالمتهم الثانى ومكنته من دخول الشقة والاختباء بإحدى الغرف، وقدمت للمجنى عليه كوبا من العصير به مادة سامة، وقام المتهم الثانى بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى وآلة حادة.
وتم ضبط وإحضار المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر رقم 1555 إدارى مركز شرطة طلخا لسنة 2013 وتباشر النيابة التحقيقات.
الجريدة الرسمية
عاجل