رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن يكشف حقيقة اغتصاب فتاة وسط الزراعات في بنها

Advertisements

تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف حقيقة تداول النشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي صورا تثبت قيام شابين باختطاف فتاة واصطحابها لزراعات مدينة بنها، حيث تبين أن الفتاة والشابين من مدمني المخدرات، وما حدث كان خلافا بينهما على التعاطي.


تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بتداول صور عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن واقعة مفادها قيام شخصين يستقلان سيارة ماركة سوزوكي، باختطاف إحدى الفتيات واصطحابها للزراعات بمدينة بنها دائرة قسم أول بنها.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى تحديد هوية المتهمين والمجنى عليها وهم "رامى.ح." سابق اتهامه في 5 قضايا سلاح وسرقة بالإكراه ومخدرات، و"مصطفى.ع."، 21 عاما، سائق، و"ريهام.ع."، طالبة بكلية الحقوق جامعة بنها، ومقيمة بمحافظة المنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأمكنة تم ضبط المتهمين وكان بحوزة الأول سلاح أبيض "مطواه" وهاتف محمول خاص بالمجنى عليها، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بأنهما والمجنى عليها من مدمنى تعاطى المواد المخدرة، وأنهم كانوا بصدد تعاطى تلك المواد المخدرة وأن ما حدث لا يتعدى كونه مشاجرة حدثت بينهم لرغبة الأول في الاستيلاء على ما بحوزة المجنى عليها من مواد مخدرة ولم يحدث ثمة تعدٍ عليها.

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن المنوفية وباستهداف الثالثة تبين هروبها من مسكنها، فتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3108 إدارى قسم أول بنها لسنة 2016م، وجار العرض على النيابة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية