رئيس التحرير
عصام كامل

هوليوود تشهد تحطم قلوب بعض فنانيها فى 2012

توم كروز و كيتي هولمز
توم كروز و كيتي هولمز

كثير من الزيجات تمت وكثير من القلوب قد تآلفت وتلاقت على مدار عام 2012 ولكن كثير من العلاقات أيضا انتهت، سواء بالانفصال أو بالطلاق مخلفة وراءها قلوبا منكسرة ومحطمة بعد خيانات، ومشاحنات ومشاجرات وصلت إلى ساحات القضاء.


وذكر الموقع الأمريكى "بيور بيبول دوت كوم "الخاص بأخبار النجوم أن طلاق الثنائى الشهير فى سينما هوليوود "توم كروز" و"كيتى هولمز"فى شهر يونيو من هذا العام كان الأبرز والأهم بعدأن قدمت "كيتى" دعوى طلاق لإنهاء هذا الزواج الذى استمر ستة أعوام بسبب خلافات عميقة قد تعود لاعتناق "كروز" لطائفة الساينتولوجى.

وحصلت "كيتى" بموجب هذا الطلاق على 400 ألف دولار سنويا لإعانة ابنتهما الوحيدة "سورى".

وكان "كروز" قد تعرف على "هولمز" عام 2005 وأعلن خطبته عليها بعد شهرين من التعارف وأنجبا ابنتهما "سورى" فى أبريل 2006 قبل أن يتزوجا فى حفل أسطورى أقيم فى إيطاليا.

وفى نفس الشهر انفصل النجم الأمريكى جوني ديب عن صديقته الفرنسية "فانيسا بارادى التى تعمل كعارضة وممثلة ومطربة بعد علاقة دامت 14 عاما أنجبا خلالها "ليلى روز 13 عاما" و"جاك 9 أعوام".

واستمرت علاقتهما لسنوات طويلة ولكنهما ظلا طوال هذه المدة دون زواج، وأحزن نبأ انفصال هذا الثنائي معجبيهم ومريدوهم بعد أن أعلنا أنهما ينويان الانفصال مع الإبقاء على علاقات المودة والصداقة.

وفى بداية هذا العام أيضا أعلن الثنائي الشهير"هايدي كلوم "الموديل الألمانية وزوجها المطرب البريطاني الأسمر"سيل" انفصالهما بعد 7 سنوات من الحب الكبير الذى كان يجمعهما والذى توج بثلاثة أبناء بجانب ابنة متبناه.
الجريدة الرسمية