X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
الإسكان: إنشاء محطة لتحويل المخلفات إلى طاقة بالعاشر من رمضان ورش عمل بالمحافظات لشرح قانون التصالح في بعض مخالفات البناء "رياضة الإسكندرية" تنتهي من تطوير مراكز الشباب (صور) فيديو نادر.. أحمد الفيشاوي في طفولته: أتمنى أكون حارس مرمى لمصر أهالي عزبة البرج بدمياط يشتكون من تكرار انقطاع المياه محسن عادل: مراكز خدمات المستثمرين جذبت مليارات الجنيهات ورش أطفال لتدوير المخلفات بمكتبة مصر العامة في الغردقة (صور) مصرع عاملة دهسا أسفل "كلارك" في الدقهلية "زراعة البرلمان" تطالب بتشديد الرقابة على مصانع بير السلم "هنروح المولد".. مئات الآلاف يتحدون الموجة الحارة في الليلة الكبيرة لـ"الفرغل" (فيديو وصور) حبس عصابة سرقة السيارات بكسر الكونتاكت بالمفك في العياط بعد حوادث العتبة.. "تجارية القاهرة" تنظم دورة عن مكافحة الحريق بعدما نشرته "فيتو".. مدير مستشفى منية النصر يكشف حقيقة الاشتباكات مع أهل طفل مريض برلماني: ضم العلاوات الـ 5 لأصحاب المعاشات فور انتهاء مجلس الدولة من المراجعة "حمص حمص يا حلاوة".. بائعو "ليلة الفرغل" يستعينون بأغاني جاهين للترويج لبضاعتهم (صور) تامر حسني يحيي حفلًا في الساحل الشمالي.. 1 أغسطس بـ"ندوات نقاشية وسياسية".. "التجمع" يحتفل بثورة 23 يوليو "يأتون من كل فج عميق".. طقوس الطرق الصوفية في الليلة الختامية لمولد "الفرغل" (فيديو وصور) رئيس مركز "بلبيس" بالشرقية يكشف سر انتشار الرائحة الكريهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. تكريم لطيفة في عرض أزياء «كرير جيتس»

السبت 14/مايو/2016 - 10:25 م
خالد شاهين _ عدسة : هانى عبدربه
 
احتفلت كلية الفنون والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA)، بالاشتراك مع مركز كرير جيتس للدراسات المتنوعة، بتخرج طلابهما، وإقامة عرض أزياء للعام الثالث على التوالي لمصممين جدد في عالم الموضة والأزياء بعد إصقال خبراتهم الأولية في الكلية والمركز، وذلك في إطار اكتشاف مواهب مصرية جديدة في فنون تصميم الأزياء والتي ستضع مصر على طريق العالمية.

وقدمت المواهب الشابة أروع ما خطت يدها في عالم الموضة والأزياء والتي تجلت في تشكيلات 30 من المصممين الواعدين وطلاب كلية الفنون والتصميم، وساهمت هذه الخطوة في تسليط الضوء على هذه المواهب المتميزة والتعريف بإمكاناتها أمام الجمهور المصري، حيث انبهر الحضور جميعا من نجوم وشخصيات عامة وخبراء في هذا المجال بما شاهدوه من إبداعات نافست المشاهير في عالم الموضة والأزياء.

وقد أكدت الدكتورة نوال الدجوي، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA، أن هذا الحدث الذي هو الأكبر من نوعه سيسهم بدور مهم في التعريف بمواهب المصممين الشباب ومنحهم فرصة المضي قدمًا في مسيرة مهنية ناجحة ومثمرة وتوفير منصة حيوية تتيح لأكثر المواهب تميزًا في مجال تصميم الأزياء من الشباب فرصة عرض أعمالهم أمام شريحة واسعة من الجمهور.

وفي نهاية العرض، قامت الدكتورة نوال الدجوي، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA بتكريم بعض النجوم لإبداعاتهم المتميزة في مجال الفن، وعلى رأسهم النجمة التونسية لطيفة التي أثنت على التصميمات وعبرت عن سعادتها لوجودها بينهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات