X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء نتائج قرعة الملحق المؤهل لـ"يورو 2020" رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي بهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصرية طفرة ثقافية وفنية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. نظر دعوى وقف قرار منع أسامة الشيخ من السفر

الثلاثاء 08/مارس/2016 - 08:00 ص
اليوم.. نظر دعوى عبده الجهيني
 
 تنظر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار يحيى دكروري، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات الدعوى القضائية المقامة من رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، أسامة الشيخ، لإلغاء قرار منعه من السفر.

 واختصم الشيخ في دعواه، التي حملت رقم 19274 لسنة 70 ق، النائب العام ووزير الداخلية، ورئيس مصلحة وثائق السفر والجوازات، مؤكدًا أن قرار منعه مخالف للنصوص الدستورية التي تكفل حرية التنقل.

 وأوضحت الدعوى أن النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود، أصدر قرارًا في 2011 بمنع سفر عدد من الشخصيات، من ضمنهم «الشيخ»، إثر التحقيق معهم في قضية الاستيلاء على أموال التليفزيون، وصدر حكم ضده بالحبس خمس سنوات والعزل من الوظيفة، وتم الطعن على الحكم وتمت تبرئته في 2013.

 ولفتت الدعوى، إلى أن «الشيخ» تقدم إلى مصلحة الجوازات بغرض السفر، إلا أنه فوجئ باستمرار إدراج اسمه بقوائم الممنوعين من السفر دون أي سند قانوني، مما أصابه بأضرار نفسية وأدبية بالغة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات