X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م
وزير قطاع الأعمال يكشف حقيقة خصخصة البريد بعد استقالة «سوريال».. هل يستمر الأنبا رافائيل أسقفا لملبورن بأستراليا؟ عمرو طارق: أمتلك عروضا من المكسيك ولكن فضلت الانتقال لبطل أمريكا بوروسيا دورتموند يتصدر مجموعته بالفوز على موناكو ويصعد إلى الدور الـ 16 (فيديو) أتلتيكو مدريد يتعادل مع بروج ويصعد إلى دور الـ 16 مطربة عالمية تشارك عمرو دياب وتامر حسني بحفل رأس السنة في شرم الشيخ الشاعر رمضان محمد يحتفل بنجاح أعماله في 2018 وكيل أعمال لاعب وادي دجلة يكشف كواليس مفاوضات ناسيونال ماديرا شوبير: بيراميدز لم يفاوض عمرو طارق وكريم حافظ كريم شحاتة يحذر صلاح أمين من العروض وينصحه بالبقاء في النجوم الطلائع يشترط 10 ملايين جنيه لرحيل محمد رزق إلى سموحة لاعب بيراميدز على رادار إنبي علي غيط: الإسماعيلي يحتاج لـ 4 صفقات سوبر في يناير وكيل المحامين يلتقي محافظ السويس لحل أزمة الأرض الخاصة بالنقابة الأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي خلال حملات موسعة بالمحافظات محسن عادل: 3 مليارات دولار استثمارات تجذبها المنطقة الحرة في سيناء «السلطان سليمان» يزور الأهرامات على هامش مشاركته في فيلم كازابلانكا البحيرة تطلق مبادرة «2 كفاية» للحد من الزيادة السكانية إنتر ميلان يتأخر من بي إس في آيندهوفن 1/0 بالشوط الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

Flat6Labs تشارك في قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط

الأحد 10/مايو/2015 - 12:31 م
آيات الموافى
 
تشارك ثماني من الشركات الناشئة التي من المحتمل أن تشهد نموًا هائلًا والتي ترعاها Flat6Labs في القمة الثانية لمستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المزمع عقدها في البحرين غدا - الإثنين.

وتهدف القمة، التي تستضيفها شركة "تنمو" (أول شركة تطرح مبادرة Business Angels في البحرين) إلى توفير منصة من شأنها تمكين مستثمري ريادة الأعمال من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن جميع أنحاء العالم من خلال ربطهم بأصحاب الأعمال الجدد والمبتكرين.
تُطلق Flat6Labs هذه الشركات الناشئة في وقت تزدهر فيه إمكانيات ريادة الأعمال في المنطقة. وتتمثل الشركات الناشئة الثماني التي تم اختيارها من مكاتب Flat6Labs في القاهرة وأبوظبي وجدة للمشاركة في قمة هذا العام وهى

Flip Technologies (الإمارات العربية المتحدة): تقدم خدمة أجهزة وتطبيقات متخصصة تعمل على تطوير أجهزة تتبع الأنشطة لرياضات الحركة، وهي تهدف إلى تحويل الأنشطة التي تم إجراؤها رقميًا وتحديد كميتها.
Sakkini (الإمارات العربية المتحدة): بوابة معنية بالممتلكات تزود المستهلكين بالمعلومات والأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات ذكية بشأن العقارات المعروضة للبيع والإيجار.
Pavillion33 (الإمارات العربية المتحدة): سوق منظم للفنون الجميلة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
Coterique (مصر): منصة للتجارة الإلكترونية تبيع المنتجات الراقية والدولية للمصممين من خلال التعاون مع المحال غير المتصلة بالإنترنت التي يتوفر لديها مخزون من هذه المنتجات بالفعل.
LocName (مصر): تقدم تطبيقًا يعمل عبر الأجهزة المحمولة والويب يعطي اسمًا قصيرًا وفريدًا لعنوانك، ومن ثم يمكنك مشاركته بسهولة في غضون ثوانٍ.
Simplex (مصر): خدمة تقدم حلولًا صناعية بسيطة. يتمثل المنتج الأول من إنتاجها في وحدة التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب (CNC) القابلة للتخصيص - وهي عبارة عن جهاز مؤتمت للقطع والحفر.
Codly (مصر): منصة تعمل على تسريع وقت تطوير الأجهزة المحمولة وتسهيل التواصل بين المصممين والمطورين.
Smartable (المملكة العربية السعودية): منصة اتصالات تعمل على تضييق الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات تطوير مهارات القوى العاملة من خلال الاستخدام الأمثل لاختبارات القياسات النفسية واختبارات الذكاء والقاموس الدولي لفرص العمل.

وشهدت قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام الماضي مشاركة أكثر من 150 مستثمرًا من مستثمري ريادة الأعمال وأكثر من 50 رائدًا من رواد الأعمال الناشئين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك من أوربا والولايات المتحدة، في القمة وتبادل الخبرات فيما بينهم، مما خلق شبكة قوية من الموجهين والمستشارين الذين قدموا كلًا من الدعم والخبرة لأصحاب المشاريع الشباب. وكنتيجة لذلك، شهدت القمة إبرام أربع اتفاقيات إقليمية بواقع أكثر من مليوني دينار بحريني.
من خلال المشاركة في القمة، لا تهدف Flat6Labs إلى خلق الفرص وتقديم الدعم لأصحاب المشاريع الطموحين المشاركين فحسب، بل إلى تقديم شركاتهم إلى أفضل المستثمرين الذين قد يقومون بالاستثمار مع المشاركين المحددين ومساعدتهم وتوجيههم في مواصلة مساعيهم.
حتى الآن، يستمر ما يقرب من 50% من الشركات الذي تم تسريعها من قِبل Flat6Labs في تلقى التمويل من المستثمرين بعد التخرج.
إن مشاركة Flat6Lab في قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدعم مهمتها المتمثلة في تشجيع الشركات الناشئة المتخرجة منها وتعزيزها، فضلًا عن توليد المزيد من المراكز الريادية في النظم الإيكولوجية الواعدة والحيوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحقق Flat6Labs أيضًا رسالتها من خلال خلق فرص للتعريف بها في القاهرة وأبو ظبي وجدة وبيروت، إلى جانب الجهود المبذولة من أجل مواصلة عمليات التوسع الإقليمية في جميع أنحاء شمال أفريقيا والمشرق العربي وتركيا.


ويكر Flat6Labs هو برنامج مشرعات أعمال إقليمي يرعى ويستثمر في رواد الأعمال ممن لديهم شغف لتحقيق أفكار متطورة. وهو يقدم التمويل الأولى والإرشاد الإستراتيجي ومكانًا مبتكرًا للعمل والعديد من الامتيازات والتدريب على الأعمال التجارية الذي يركز على ريادة الأعمال. كما يدعم الشركات الناشئة مباشرة من خلال شبكة موسعة من المؤسسات الشريكة والمرشدين والمستثمرين. ويُعد Flat6Labs بمثابة بيئة متكاملة يمكن لرواد الأعمال من خلالها أن يجعلوا شركاتهم الناشئة لامعة في أجواء الاستثمار في وقت وجيز. يتوفر لدى Flat6Labs أكثر من 60 مرشدًا ومتحدثًا، بالإضافة إلى أكثر من 30 من الشركاء المحليين والإقليميين والعالميين لتلبية احتياجات رواد الأعمال من خلال أكثر من 7000 ساعة من التدريب على مدى السنوات الثلاث الماضية.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات