X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية محمد فضل: أمم أفريقيا 2019 خطوة نحو استضافة مصر لكأس العالم اتصالات البرلمان مستنكرة تصريحات أردوغان: خروج عن آداب اللياقة السياسية المحطات الجديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق تنقل 2 مليون راكب إضافي كاف يعلن مواعيد المؤتمرات الصحفية والتدريبات لمنتخبات مجموعة مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طرق التخلص من الحشرات المنزلية

السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:21 ص
طرق التخلص من الحشرات DEUTSCHE WELLE
 
معروف أن ظهور الحشرات في المنزل يسبب مشكلة كبيرة ربما تؤدي بصاحب المنزل لتركه وهو ليس حل على الإطلاق، فهناك أساليب تساعد في مكافحة الحشرات وعواقبها التي تبدو مع مرور الوقت.

ولمكافحة الذباب رش على أرض المنزل في الليل واحد من المبيدات ثم تكنس الأرض في الفجر، ثم رش السموم الكيماوية القاتلة للحشرات على الشبابيك والأبواب وفي الجهات التي ينتشر فيها الذباب.
ويستعمل ايضًا النعناع البري، حشيشة الدود، نبات السذاب لطرد الذباب، يتم وضع أعداد مناسبة من واحد من هذه الأشكال في أوانى الزهور أو تعلقيها على الشبابيك أو عن طريق تزيين النافذة بتلك النباتات يؤدي إلى القضاء على الحشرات من قبل أن يتم القضاء عليها أو دخولها إلى الموضع.

ولمكافحة البعوض يتم صب بنزين في بلاعات تصريف المياه وخصوصًا في الصيف، واستخدام مبيدات البخ بعدما يتم إغلاق النوافذ والأبواب، أما لمكافحة النمل فيتم وضع تحت أرجل الموائد أو الخزانات طبق ضئيل به ماء عليه طبقة من البنزين وليس بالكثير يكفي أن تغطي سطح المياه لا غير نقط ضئيلة للغاية، ويتم الرش على الشروخ التي يأوى إليها النمل بمسحوق مبيد حشري.

أما مكافحة العتة فتستوجب عرض الملابس الصوفية أو الفرائية أوالبطانيات أوالسجاد للشمس والرياح وتنظيفها جيدا بالفرشاة ليسهل إزاحة البويضات أو الديدان الضئيلة وغيرها من الحشرات، وبعد هذا تحفظ في صناديق نقية نحو حفظها داخل علب كرتون محكمة الغلق وبها بعض النفتالين، أو قطع من الصابون ذو الرائحة المعطرة، وللمحافظة على الملابس من العتة، عليكى تعليق أكياس ضئيلة محتوىة على يسير من النفتالين أو قطع الصابون.

أما مكافحة الفئران فيتم استعمال الاشرطة اللاصقة التي تعاون في التخلص منها، واستعمال المصايد ووضعها على المنزل التي تبدو منها الفئران، وأيضا المراعاة بادخار المبيدات في القضاء على عشش الفئران لأن الأساليب الماضية لا يمكنها أن تقضى على الفئران، ويمكن الاعتماد على أفضل شركة مكافحة الفئران بالرياض للحصول على خدمات مميزة.

ولمكافحة الصراصير فيتم عمل بخاج من الماء والصابون والقيام ببخ فوق منطقة البطن لكي يتم التخلص من الصراصير، وأيضا مسحوق حمض البوريك والقيام بوضع سكر وحليب لكي يتم القضاء عليها على الإطلاق بواسطة عجينة ووضعها في جميع ارجاء البيت.

ومعروف أن حشرة الصراصير من الحشرات التي تظهر أعمال التكاثر بشكل كبير وتنتشر بشكل سريع، ويجب القضاء عليها مباشرة فشركة بسمة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تقدم أفضل الأساليب في الوقاية، ويمكن الاعتماد على شركة مكافحة حشرات بالرياض للحصول على عملية مكافحة شاملة للحشرات وبأحدث الأساليب والإمكانيات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات