رئيس التحرير
عصام كامل

عمال الخدمات بالمدارس يطالبون محافظ كفر الشيخ بصرف مستحقاتهم (صور)

فيتو

طالب عمال الخدمات بالمدارس، الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، صرف مستحقاتهم المتأخرة، جاء ذلك خلال جولة بمركز قلين لتفقد بعض المشروعات الخدمية.


أكد محافظ كفر الشيخ، أنه يتم تدبير الاعتمادات المالية اللازمة لصرف أجور عمال الخدمات للمدارس، وحول طلب أحد المواطنين بتشغيل مستشفى قلين، وردًا على ذلك قال محافظ كفر الشيخ، أنه يتم التنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية لسرعة افتتاح وتشغيل مستشفى قلين المركزي بعد الانتهاء من استكمال أعمال التجهيزات الطبية.

وردًا على طلب أحد المواطنين بإجراء الفحص الطبي لابنه، كلف محافظ كفر الشيخ، المتابعة الميدانية بالتواصل مع مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بكفر الشيخ لإجراء الفحوصات الطبية وصرف العلاج للطالب بالمجان، إلى جانب مناقشة عدد من شكاوى وطلبات المواطنين.

محافظ كفر الشيخ يطلق "مبادرة تشجير 1000 شجرة" بالمراكز والمدن

كلف محافظ كفر الشيخ، رئيس مركز ومدينة قلين، بتحسين الخدمات والتواصل مع المواطنين والحل العاجل والفوري لمشاكلهم.

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، وعلي سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، والمهندس محمد سلامة، رئيس فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بكفر الشيخ، والدكتور عمرو دوير، والدكتور أحمد الطنطاوي، أعضاء مجلس النواب عن دائرة قلين، والدكتور سلامة الويشي، مدير عام التعليم العام، والمهندس وفائي الشناوي، مدير عام المشروعات بفرع الهيئة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.
الجريدة الرسمية