رئيس التحرير
عصام كامل

بلاغ ضد والد بريتني سبيرز للتعدي على أحد أبنائها

فيتو

كشفت تقارير أمريكية، أن والد النجمة العالمية الشهيرة بريتني سبيرز قيد التحقيق الآن على خلفية اتهامه بالاعتداء على نجلها البالغ من العمر 13 عامًا.


ووفقا لما نشره موقع "TMZ" فإن كيفن فيدرلاين طليق بريتني، تقدم ببلاغ للشرطة يتهم فيه والد بريتني؛ إذ يدعى بأن جامي، البالغ من العمر 66 عامًا، متورط في مشادة جسدية مع ابنهما الأكبر شون.

بريتني سبيرز تخسر قضية حضانة أبنائها أمام زوجها السابق


وقال كيفن في بلاغه: إن والد طليقته قام بتحطيم باب المنزل واشتبك مع ابنه المراهق بالأيدي ودخل معه في مشادة جسدية ساخنة.

وعلم الموقع من مصادر مقربة من العائلة إنه لم تظهر أي كدمات أو جروح على شون، رغم مشاهدة والده لما حدث قبل نحو أسبوع، لكنه أصر على التقدم ببلاغ للشرطة من خلال محاميه الشخصي.

وقال المحامى ويدعى مارك فينسينت كابلان، في تصريحات لمجلة "بيبول" الأمريكية: "تصرفت بريتني التصرف الصحيح باصطحابها الأطفال وأخذهم بعيدًا عن هناك".

وعقب الكشف عن أخبار ذلك البلاغ الذي تقدم به كيفن، كشفت مجلة "US Weekly" عن أن شون، البالغ من العمر 13 عامًا، وجايدن، البالغ من العمر 12 عامًا، حصلا على أمر تقييدي ضد جدهم.

وجاءت كل هذه التطورات بعد يوم واحد من الإعلان عن تعديل اتفاق الحضانة الخاص بالطفلين بين بريتني وكيفن؛ إذ تمت الموافقة على إعادة تقسيم الوقت الذي يقضيانه مع الطفلين، بحيث يقضي معهما كيفن 70 % من الوقت وبريتني 30%.
الجريدة الرسمية