رئيس التحرير
عصام كامل

جمعية مصر الجديدة تستضيف المبدع الصغير في مكتبة المستقبل

فيتو

تشارك جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور فاروق الجوهرى في الدورة التجريبية الثالثة من "صالون المبدع العربي الصغير - صناعة إبداعية 2019 -2020 "، باحتضان الأطفال من عمر 10 سنوات حتى 18 عاما من الأطفال الطبيعيين وذوي الهمم للمشاركة في حزمة من ورش العمل داخل مكتبة المستقبل، إحدى المنصات الثقافية التابعة للجمعية، بالتعاون مع وزارة الثقافة.


"التربية النفسية وتأثيرها على الأطفال" في ندوة بمكتبة المستقبل

وقال الدكتور نبيل حلمى، أمين عام جمعية مصر الجديدة إن مهرجان المبدع الصغير يشكل إضافة جديدة، حيث نسعى من خلاله إلى تسليط الضوء على مواهب الأطفال في مجالات عدة، كي يبرزوها أمام نظرائهم الأطفال بشكل خاص، وكذلك أمام الجمهور عمومًا".

وأضاف: "سيمنح هذا المهرجان الأطفال فضاءً أرحب للتعبير عن ميولهم وآرائهم، ونحن سعداء بمشاركة عدد من الأطفال في هذا المهرجان من خلال حزمة من الورش والندوات والمحاضرات والممتدة إلى عدة شهور على مدار فترة المهرجان".

وعن مجالات المشروع، أشار فؤاد عدلي مدير مكتبة المستقبل إلى مجالاته المختلفة وهى: (الربو ارت والتصوير التفاعلى والفوتوغرافيا والكتابة الإبداعية والعروض البصرية family art وفى مجال البايو ارت، والدبلوماسى، وورشة المتحف والتصوير)، أيام السبت والأربعاء من الخامسة وحتى الثامنة مساء من كل أسبوع طوال فترة الصالون.
الجريدة الرسمية