رئيس التحرير
عصام كامل

"واتس أب" تضيف 7 مميزات جديدة لتطبيقها في تحديث 2021

واتس أب
واتس أب
أصدرت "واتس أب" أول تحديثًا تجريبيًا لها في العام الجديد 2021، ووفقًا لتقارير WABetaInfo، هناك قائمة ضخمة من التحسينات الواردة، بما في ذلك مكالمات فيديو ومكالمات صوتية محسنة، ونسخ احتياطية أفضل لسجل الدردشة، وإدارة أسهل للاتصال، وملصقات محسنة، وإصلاحات أخطاء متنوعة.


ويوجد أيضًا العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك ميزة من شأنها أن تساعد في التأكد من عدم تفويت المكالمات الجماعية، والتي تعتبر مهمة بشكل متزايد للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة مع استمرار الوباء.

وإذا فاتتك بدء مكالمة جماعية (بسبب حادث أو تضارب في المواعيد)، فمن المستحيل حاليًا الدخول لاحقًا وتقديم اعتذاراتك، ولكن عند وصول الميزة الجديدة سيكون من الممكن الانضمام إليها عندما تكون متفرغًا، بشرط استمرار المحادثة.

وعلى الرغم من أنه ليس متاحًا للاختبار بعد، ولم يتم تأكيد تاريخ الإصدار بعد، تشير الموارد المخبأة في ملفات تثبيت WhatsApp Beta إلى أن هذا سيكون خيارًا لكل من iOS و Android.

وإذا كنت تريد أن تكون أول مَن يجرب أدوات وتحديثات جديدة مثل هذه بمجرد إصدارها، فستحتاج إلى الانضمام إلى أحد برامج واتس أب التجريبية.

وللانضمام إلى البرنامج التجريبي لنظام أندرويد، قم بزيارة صفحة WhatsApp Beta على جوجل بلاي وأدخل التفاصيل الخاصة بك، إذا كان لديك بالفعل الإصدار العام من واتس اب مثبتًا، فسيتم تحديثه إلى الإصدار التجريبي تلقائيًا في غضون ساعات قليلة.

الجريدة الرسمية