رئيس التحرير
عصام كامل

«ميتا بايت» تعلن عن شراكة مع «بلانفيو» لتقديم حلول إدارة الموارد

Meta Byte Technologies
Meta Byte Technologies

شركة « ميتا بايت تكنولوجيز» (Meta Byte Technologies)، الموفرة لحلول تكنولوجيا الجيل القادم،تُعلن اليوم عن شراكتها الجديدة مع شركة « بلانفيو » (Planview)، الرائدة في مجال إدارة الموارد والأعمال، والتي تُمكن الشركات من تحقيق أقصى قدر من فرص الأعمال من خلال الاستفادة المثلى من قدرة العناصر البشرية والموارد المالية.


وكذلك تم ضم « بلانفيو » من ضمن القادة في تقرير كوادرانت من قبل مؤسسة جارتنر للعام 2016 ،جارتنر ماجيك كوادرانت لمشاريع تكنولوجيا المعلومات المتكاملة ومحفظة إدارة برامج التطبيقات على الصعيد العالمي. إن "حلول PPM" لدى الشركة تشمل "بلانفيو إنتربرايز" لإدارة المحفظة والموارد، و"بروجيكت بلاس" وهي أداه تعاون للفرق الصغيرة والشركات.

ونظرا لأن شركة « ميتا بايت » يقع مقرها الرئيسي في دبي وهي الوصلة المهمة لشبكة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا ،فسيكون من الجيد الاستفادة من حلول «بلانفيو» للإرتقاء بمستوي أداء إدارة المشروعات والمحافظ وكذلك حلول تخطيط موارد المؤسسات في المنطقة.

و بمناسبة هذه الشراكة الجديدة، صرح السيد "سليل ديجا"، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز»، وقال:" نشعر بسعاده بالغة لدخولنا في شراكة مع شركة « بلانفيو » الرائدة في تقديم "حلول PPM"، ونتطلع مستقبلا في إقامة علاقة شراكه ممتدة ودائمة لتلبية متطلبات العملاء في المنطقة. ومع حلول «بلانفيو» العالمية المستوى ومع أفضل الممارسات ،وجنبا إلى جنب مع خبرتنا المحلية العميقة والقدرات الاستشارية العالية ،نستطيع دعم ومساعدة عملائناعلى إلتقاط الفرص الجديدة من خلال الاستغلال الأمثل للموارد والقدرات التمويلية".

وبالإضافة إلى بيع منتجات والحلول « بلانفيو » ستقوم شركة « ميتا بايت » - كشريك – بالمسئولية أيضا عن خدمات التنفيذ والتكامل والخدمات الاستشارية للمشروعات وعمليات التغيير والخدمات الاستشارية لأفضل الممارسات ،و تقديم الخبرات لعمليات تطوير المنتج والكثير.

وقد أبان السيد "توم إيفرت"، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات المبيعات العالمية في « بلانفيو »،و قال: "هذه الشراكة الجديدة سوف تقدم للشركات حلول قوية من شأنها توفير القدرات اللازمة لإدارة وتحسين الرؤية في المهام والمشاريع من مختلف الأحجام والأنواع، ومع قدرات وإمكانيات شركة مثل « ميتا بايت » ستتمكن من تنفيذ مشاريع ناجحة في مختلف القطاعات في منطقة الشرق الأوسط حنبا إلى جنب مع « بلانفيو»، وسيعود ذلك بفائدة كبيرة على الشركات التي تبحث عن تحويل وتطوير لقدراتهم التخطيطية والنفيذية".
الجريدة الرسمية