Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مريم وحيد مساعدا لرئيس هيئة البريد للموارد البشرية

اتصالات وتكنولوجيا مريم وحيد
مريم وحيد

أيمن الحسيني

أصدر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد قراراً بتعيين مريم وحيد فريد مساعدة لرئيس مجلس الإدارة للموارد البشرية.

مريم وحيد

تتمتع مريم وحيد فريد بخبرة كبيرة في مجال إدارة الموارد البشرية تصل الي ٣٣ عاما، تولت خلالها ادارة الموارد البشرية في العديد من البنوك وشركات الاتصالات، حيث ساهمت بخبراتها العلمية والعملية في قيادة وتطوير نظم ادارة الموارد البشرية في جميع الشركات والبنوك والمؤسسات التي عملت بها حتى أصبحت الموارد البشرية شريكا فعال يتماشى مع استراتيجية تلك الجهات.


وقادت وحيد إدارة الموارد البشرية باستخدام افضل النظم الفعالة لتطوير  العنصر البشري و تطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية و تدريب العاملين على الاساليب الحديثة في مجال الموارد البشرية وتقييم الآداء وتطوير المسار الوظيفي وإعداد القادة وتحليل وتقييم الوظائف.

يذكر ان مريم وحيد حاصلة على بكالوريوس اعلام من الجامعة الامريكية ودبلوم إدارة الموارد البشرية من الجامعة الامريكية وماجستير إدارة اعمال تخصص إدارة الموارد البشرية(MBA).

طابع بريد تذكاري

وفي سياق آخر أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاري بمناسبة استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال يعد حدث تاريخي يدعو إلي الفخر وشهادة دولية تؤكد على ريادة مصر وأمنها وثقة العالم في تنظيمها للبطولة والخروج بها في أبهى صورة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم.

وأوضح فاروق أن البريد المصري أصدر بهذه المناسبة طابع بريد تذكاري لتوثيق هذا الحدث الهام، مشيراً إلى أن فكرة تصميم الطابع الرئيسية تشمل شعار البطولة وعلم مصر في الخلفية للتعبير عن تنظيم مصر للبطولة ومجموعة صور مختلفة للاعبين أثناء التهديف بالإضافة إلى لاعب على شكل دائري باللون الأحمر يضم جميع اللاعبين بداخله.

البريد المصري

وأضاف أن البريد المصري يحرص دائماً على إصدار الطوابع التذكارية في المناسبات والأحداث الهامة تخليداً لذكرى تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.

جدير بالذكر أن مقاس الطابع (٤ سم X ٥ سم) مؤمن متعدد الألوان أوفست وقيمته ٥ جنيهات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements